الأحد, 6 أكتوبر, 2024 , 6:56 م

الأهلي يبحث عن معجزة البقاء بأبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي

الأهلي – أرشيفية
في مباراة الفرصة الأخيرة للبقاء في البطولة، يلتقي فريق الأهلي نظيره الوداد المغربي على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا .
يخوض المارد الأحمر اللقاء الليلة تحت شعار أكون أو لا أكون، ولا بديل عن الفوز، حيث يقبع الفريق في جدول المجموعة برصيد نقطة من تعادل واحد أمام الوداد المغربي في الجولة الماضية، وهزيمتين أمام زيسكو الزامبي وأسيك الايفواري .
وتعد المباراة بمثابة الأمل الأخير للأهلي حيث لا يوجد أمامه سوى الفوز من أجل المحافظة على أماله في التأهل للدور نصف النهائي.
 واختتم الأهلي استعداداته للمباراة امس وحرص الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق ، على عقد جلسة خاصة مع “العقرب”مروان محسن، مهاجم الفريق الجديد عقب المران وقام بارشادة بالعديد من التعليمات والمهام الخاصة التى يرغب في ان ينفذها اللاعب حال الدفع به في مباراة الوداد المغربي.
في المقابل، يدخل فريق الوداد المغربي المباراة بمعنويات عالية للغاية خاصة وأنه يدخل اللقاء وهو على قمة المجموعة برصيد 7 نقاط.
ويطمع فريق الوداد في استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الغد من أجل الفو بالثلاث نقاط والاقتراب أكثر من التأهل لدور نصف النهائي.

اترك رد

%d