الإثنين, 23 سبتمبر, 2024 , 6:33 ص

«برلماني» عن محاولات اغتيال السيسي: الرئيس مازال مستهدفا

الرئيس عبدالفتاح السيسي
قال النائب جمال عباس عمر، عضو مجلس النواب، عن دائرة أسيوط، إن محاولات اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي، المقصود منها اغتيال الدولة المصرية، حيث أن الرئيس السيسي استطاع بعد ثورتي 25 يناير و 30 يونبو إحداث التوازن والاستقرار للشارع المصري.
قائلاً “السيسي استطاع القضاء علي الأرهاب في مصر في وقت اجتاح الارهاب كل دول العالم، بالإضافة إلي إحباط كل المخططات الصهيونية الأمريكية، لتفتيت مصر والوطن العربي، وأحدث تغيرات في علاقات مصر الدولية، بما لا يخدم مخططات الغرب لذلك هم يريدون إبعاده عن المشهد السياسي”.
وأشاد عباس فى بيان له منذ قليل، بمهارة أجهزة الأمن المصرية في كشف محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال مشاركته فى القمة العربية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، لافتاً أن الرئيس السيسي ما زال مستهدفاً وذلك بسبب إحباطه للمؤامرة، التي كانت تحاك ضد مصر، ومواقفه الوطنية الأخيرة، وخصوصًا بعد ثورة 30 يونيو.
وأضاف عضو لجنة حقوق الأنسان، أن الرئيس السيسي أفسد مخطط إسقاط مصر، وأن هذه المحاولة لم تكن الأولى من نوعها، إذ تعرض الرئيس لثلاث محاولات اغتيال من قبل، ولكن كفاءة الجهاز الأمني أحبطتها، مؤكّدًا أن تلك المخططات مدبرة من جانب عدد من الدول التي تريد السوء لمصر.
 

اترك رد

%d