الخميس, 19 سبتمبر, 2024 , 11:30 ص

صور.. الأولى على الثانوية العامة بأسوان: «أهدي نجاحي إلى مُعلمي الراحل»

الطالبة أسماء عبدالله محمود
مراسل «ONA»:
أكدت الطالبة أسماء عبدالله محمود، الأولى مكرر بالثانوية العامة 2016 شعبة “علمى علوم”، أن حصولها على ترتيب ضمن الأوائل كان بالنسبة لها مفاجئة غير متوقعة.
وأوضحت أسماء، في تصريح صحفي، أنها كانت تستذكر دروسها نحو 8 ساعات يوميًا ، وتنظم وقتها جيدًا، موضحة أنها لم تلتفت إلى صفحات موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” التي كانت تسرب أسئلة الأمتحانات، وحرصت على أن تعتمد على مذاكرتها .
وأضافت، أن تسريب الامتحانات وإلغاء بعضها سبب لها إحباطًا، ولكنها ركزت في مذاكرتها، مشيرة إلى أن والدها ووالدتها بذلا معها مجهودًا كبيرة لتوفير كل ما تتطلبه والمناخ المناسب للمذاكرة.
وأشارت إلى أن وسيلة الترفيه الوحيدة لها كانت متابعة مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى، وأكدت أنها ليست من هواة الخروج من المنزل كثيرًا، مقدمة الشكر إلى معلميها ، وأهدت نجاحها إلى روح المرحوم محمد صلاح معلم اللغة العربية.
يذكر أن، الطالبة أسماء عبدالله محمود، بمدرسة المهندس محمد مكاوي يعقوب الرسمية لغات بمحافظة أسوان، حصلت على المركز الأول مكرر بقسم العلمى علوم بمجموع 409.5 درجات.
وحرص اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، على إستقبال الطالبة أسماء عبد الله محمود، وأسرتها بمكتبه وقدم لها التهنئة وجائزة مالية بعد حصولها على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2016، بقسم علمى علوم، بمجموع درجات 409،5 درجات من مدرسة محمد مكاوى يعقوب للغات “إنجليزى” .
وأعربت أسماء، عن فرحتها بتكريم محافظ أسوان لها، والذى يعكس الجانب الإنسانى والأبوى وحرصه على تكريم فتاة من فتيات المحافظة، ليمنحها دفعة كبيرة وحافزًا لمواصلة مشوارها التعليمى والتفوق.

اترك رد

%d