الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 10:01 م

مدرب الأهلي الضعيف يساهم في خروج بطل القرن من بطولة افريقيا .. وهؤلاء لا يستحقون اللعب بالفريق

 

 

كتب – عيد فؤاد

بلغة الحسابات خرج الأهلي بطل مصر من بطولة إفريقيا بعد استمرار الأداء الهزيل والسيئ الذي استمر طوال المباريات الأخيرة ولم يقدم المدير الفني الهولندي يول أي بركات تؤكد أنه مدربا يستحق أن يقود فريق بحجم وتاريخ الأهلي بطل القرن الإفريقي .. واللوم هنا والمسئولية يشارك في تجملها لجنة الكرة ومجلس ادارة الإهلي الذي استقدم هذا المدرب بالاضافة الي وجود لاعيبين بالفريق لا يستحقون ارتداء فانلة الأهلي من أمثال عمرو جمال وصالح جمعة وشريف اكرامي واحمد حجازي حتي الأفارقة لم نجد فيهما لاعب متميز يستطيع أن يغير نتيجة مباراة .

لقد انكشف فريق الأهلي بعد رحيل رمضان صبحي واصابة عبد الله السعيد وتعمد استبعاد عماد متعب وحرقه بإشراكه أخر 10 دقائق في كل مباراة.

بالتأكيد فيه حاجة غلط في فريق الأهلي ولابد لحكماء النادي من التدخل لاعادة شخصية وهيبة الأهلي باختيار مدير فني فاهم ومتميز يستطيع أن يوظف الكفاءات الموجودة بالفريق وهي مسئولية مجلس الإدارة كما قلنا .

تعادل الأهلي مساء اليوم مع الوداد البيضاوي المغربي تعادل بطعم الهزيمة لا سيما ان المباراة المقبلة ستكون مع نفس الفريق ولكن في المغرب وهي مباراة سيكون التعادل فيها من حسن حظ الأهلي .. للاسف

 

 

اترك رد

%d