الأحد, 22 سبتمبر, 2024 , 11:21 م

هيثم الحريري: لا نقبل المساس بكرامة وحياة أي مواطن

علق النائب هيثم الحريري، على واقعة الاعتداء على النائبة زينب سالم، بأن تكرار الحالات (الفردية) من اعتداء بعض أفراد وزارة الداخلية على مواطنين مصريين بغض النظر عن وظيفتهم محامين او اطباء او صحفيين او حتى اعضاء مجلس النواب يؤكد أن الأمر ليس خطأ فردى ولا يجب ان نتعامل مع الأمر فى كل مرة بهذه السطحية مع التأكيد على تقديرنا واحترامها لشهداء وتضحيات الكثير من أفراد وزارة الداخلية.
وقال الحريري، عبر حسابه على فيسبوك “نعم نريد الأمن والأمان وقبلهم احترام كرامة الانسان ليس فقط فى الشارع ولا فى قسم الشرطة ولكن أيضا فى السجون وما يحدث داخلها من انتهاكات وتعذيب وحبس انفرادى لفترات طويلة بالمخالفة للائحة السجون.
وأضاف الحريري “أذكر بأحد وزراء الداخلية بعد ثورة يناير المجيدة اللواء أحمد جمال الدين كان اداء الوزارة جيد جدا وللاسف تم إقالته استعان به رئيس الجمهورية مستشار شخصي له”.
وتابع الحريري “مخطئ من يتصور أننا نقف بالمرصاد او نعادى لوزارة الداخلية نحن جميعا لا يمكن ان نستغني عن أفراد وضباط وزارة الداخلية ولا يمكن أن نتخلى عن تحقيق الأمن والأمان ولكنى أيضا لا أقبل ابدا المساس بكرامة وحياة اى مواطن مصري بغض النظر عن الصفة التى يحملها”.

اترك رد

%d