الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 9:50 ص

اتحاد المصريين بأوروبا يعلن تضامنه مع المملكة العربية السعودية في حربها علي الإرهاب

images

كتب / أحمد السيد

اعلن اتحاد المصريين بأوروبا برئاسة الدكتور عصام عبد الصمد تضامنه الكامل مع المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا ضد أهل الشر الإرهابيين الذين استحلوا الحرمات ومقدساتنا الإسلامية .

وقال عبد الصمد في بيان للإتحاد : يتقدم اتحاد المصريين في أوروبا بخالص العزاء لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية، ويترحم علي شهداء حادث التفجير الإرهابى الذي وقع بالقرب من الحرم النبوى بالمدينة المنورة.

كما يثمن الاتحاد دور الأمن السعودى في مقاومة وإحباط المحاولات الإرهابية للنيل من أمن زوار بيت الله الحرام، قبلة المسلمين التي تهفوا اليها الافئدة. ويهيب بجميع الشعوب الإسلامية والشعوب المحبة للسلام بالضرب بيد من حديد علي البؤر الاجرامية والعمل علي تجفيف منابع تمويلهم وخاصة الزكاة التي قد تنتهي في يد من لا يستحقها بل يستخدمها في ترويع الآمنين، ولايجب ان تأخذنا بهم شفقة حتي وان حاولوا التستر بعباءة الدين وهو منهم براء. ويحذر الإتحاد القوي الظلامية من المساس بمقدسات المسلمين والتي ستقابل بالشدة والحزم الغير مسبوقين وباقي العقوبات الشعبية والرسمية.
ويرفع اسمي ايات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين علي اهتمامه وسهر أجهزة المملكة علي راحة الطائفين و العاكفين والركع السجود من عمار وزوار البيت الحرام.
ويتعهد الاتحاد ببذل الغالي والنفيس والعمل الدؤوب لرفعة الشعبين السعودي والمصري والأمة العربية و الإسلامية والشعوب المحبة للسلام.

13575743_1099718936781631_2252044418802845798_o

اترك رد

%d