الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 6:08 م

“الوطن المصري” تكشف مشروع ” ممتاز ” لإعمار الأرض .. من القاهرة

مشروع ممتاز

بشري لكل المستثمرين .. وأصحاب المصانع المتعثرة .. وكل من يبحث عن وظيفة .. الحل عندنا

خاص – بوابة الوطن المصري

رجال اختصهم الله بقضاء حوائج الناس .. لا يسعون لمكسب شخصي بقدر ما كا همهم قضاء مصالح الناس ومواجهة المشكلات المعقدة التي عانت منها مصر سنوات طويلة بحلول عملية بسيطة سلاحها الإرادة والتحدي وإنكار الذات هذا الثالوث تسلح به أحد رجالات مصر الأوفياء الذي لم يسعي لمنصب أو مجد شخصي فهو علي مستوي عمله يحترم الجميع قدراته انه الخبير الإقتصادي الدكتور تامر ممتاز الذي أنشأ موقعا اليكترونىا سيكون سببا لإعمار الأرض وايقاف الركود الاقتصادى للدول تم انشاؤه ليصبح الحل لمشكلة البطالة ليس فى مصر وحدها وانما سيكون فاتحة الخير على دول العالم اجمع .

انشىء الموقع على خريطة جوجل وتم عمل رموز لكل تخصص مهنى حيث يقوم المواطنون باختيار المهنة المطلوبة والمكان المطلوب العمل فيه ويضعون رمزا يحمل وسيلة الاتصال بهم ومهاراتهم وخبراتهم  هذا الرمز يتم وضعه على المكان المحدد ويكون متاحا للبحث من العناصر المكملة له ان كان قراره الاستثمار حيث يستكمل الرموز الباقيه بالبحث عنهم فى النطاق الجغرافى .

وبالنسبه للتوظيف لكل رمز لون يشير الى صاحب المال واخر يشير الى العامل ليتواصلا بالبحث عبر الخريطة تبعا لمحل الاقامة .

تامر ممتاز

الموقع يقوم بتوصيل أصحاب المصالح ببعض وهو ما يترتب عليه تكامل الانشطة لانشاء المشروعات بتشارك رأس المال والعماله والارض والتنظيم عناصر الانتاج بالاقتصاد .

تم عمل ملف خاص بالمصانع المتعثرة ليتواصل معهم من يريد الشراكة وتم عمل ملف خاص بقطع الغيار حيث تتعطل خطوط انتاجية من تعطل قطعة غيار وهى موجودة لدى مخازن مصانع اخرى فيقوم بتسجيل نوع القطعة لتكون متاحة للبحث قبل ان يلجأ صاحب المال للاستيراد .

كلما زاد عدد الاعضاء كلما زادت احتمالات المشاركة والتوظيف ليكون بارقة الأمل نحو فتح المصانع المتعثرة والتوظيف الكامل لكل المراحل العمرية حيث خصص الموقع مهن من المنازل لذوى الحالات الخاصة واخرى لأصحاب المعاشات رغبة فى الاستفادة من كل الموارد البشرية المتاحة .

ستكون الثروة هى سواعد أبناء الوطن قبل ان تكون الثروة الموارد الطبيعية .

مشروع ممتاز 11

اترك رد

%d