الخميس, 19 سبتمبر, 2024 , 4:46 ص

محافظ بورسعيد يكرم رجال شرطة مباحث قسم المناخ وشرطة المرافق

صورة من الحدث
المراسل: جمال نوفل
أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الشرطة بالمحافظة، في فرض الانضباط وتوفير الامن والاستقرار للمواطنين والذي لمسه المواطن من خلال التواجد الشرطي علي مدار اليوم بالكامل في شتي انحاء المحافظة .
جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامه محافظ بورسعيد لضباط شرطة قسم المناخ وعدد من أمناء الشرطة والمجندين، وكذلك ضابط قسم شرطة المرافق، وذلك بحضور اللواء محمود الديب مدير امن بورسعيد واللواء ابراهيم الدين مدير مباحث بورسعيد .
وأكد محافظ بورسعيد، أن هذا التكريم هو اقل واجب يتم تقديمه لرجال الشرطة الاوفياء الذين يواصلون الليل بالنهار للعمل علي راحة المواطنين.
وقدم المحافظ الشكر الي ضابط مباحث قسم المناخ برئاسة الرائد هيثم ماجد رئيس مباحث القسم وجنود قسم شرطة المناخ علي سرعة رد الفعل ونجاحهم في تصفية القاتل الذي قا بترويع المواطنيين عند سوق الخضروات بجوار قصر ثقافة بورسعيد ، حيث قام القاتل باطلاق النار بصورة عشوائية ولولا يقظة وبراعة رجال الشرطة المتواجدين بالمنطقة ونجاحهم في التعامل السريع مع المتهم لحدثت كارثة.
ووصف محافظ بورسعيد، رجال مباحث وجنود قسم شرطة المناخ بالابطال الذين تعاملوا مع الموقف بحرفية تامة حتي تم القضاء علي القاتل ، مشيدًا بيقظة رجال الامن الذين نجحوا في فك طلاسم قضية القتل في حي الشرق والقبض علي القاتل في اقل من 24 ساعة وهو مجهود كبير يحسب للمنظومة الامنية بقيادة اللواء محمد الديب مدير الامن والتي تعتبر بورسعيد من المحافظات ذات الحظ الجيد بوجود هذا الرجل علي راس المنظومة الامنية بالمحافظة .
واضاف “المحافظ”، أنه يتمني ان يحذو الجميع حذو رجال الشرطة الشرفاء في الاخلاص والتفاني في العمل والقيام بمهامهم علي الوجة الاكمل من اجل توفير الامن والامان للمواطنين .
وكرم محافظ بورسعيد، ضابط شرطة مرافق بورسعيد بقيادة العقيد محمد بصلة والذي وصفه بالضابط الجوكر لنجاحه في القيام بأي مهمة تسند له، كما كرم المحافظ الرائد تامر البلتاجي رئيس مباحث شرطة المرافق وذلك لتفانية في العمل والقيام بمهام عمله علي الوجة الاكمل .

اترك رد

%d