الثلاثاء, 9 يوليو, 2024 , 1:43 ص

بالصور.. عروض مائية للمراكب الشراعية احتفالا بذكرى 30 يونيو بالأقصر

جانب من الاحتفالات بالمراكب الشراعية
مراسل «ONA»:
 شاركت العشرات من المراكب الشراعية بمحافظة الأقصر، الخميس، في عروض مائية بنهر النيل ضمن احتفالات المحافظة بذكري ثورة 30 يونيو.
 وقدمت المراكب الشراعية عروضا مائية رائعة من المقرر أن تتواصل بعروض مثيلة لفرق الإنقاذ النهري .
 وكانت محافظة الأقصر قد بدأت احتفالاتها بذكري ثورة 30 يونيو مبكرا حيث  تم تنظيم عدة فاعليات وعروض كرنفالية بدأت منذ فجر يوم الخميس بعروض البالون الطائر .
 وانطلقت المناطيد الطائرة محلقة في سماء الأقصر حاملة أعلام مصر ولافتات تحيا مصر التي رفرفت في الجو كما تم إطلاق الألعاب النارية والبالونات الهوائية في السماء  إيذانا ببدء الاحتفالات التي تشهدها المحافظة وشارك في الاحتفالات السياح وزوار الأقصر من جنسيات متعددة والعديد من وسائل الإعلام وشهد فاعليات انطلاق البالون الطائر من المطار المخصص له بالبر الغربي بمدينة القرنة كل من العميد أيمن الشريف رئيس مدينة القرنة  نيابة عن محافظ الأقصر محمد بدر والمستشار وليد عناني مستشار محافظ الأقصر للإعلام والعلاقات العامة والدكتور محمد عبد العزيز القيادي بصندوق تحيا مصر ومحمود مطعني منسق العلاقات العامة بالأقصر .
ومن المقرر أن تتواصل الفاعليات طوال اليوم الخميس بعروض فرق الإنقاذ النهري ومتابعة انجازات مركز علاج فيروس “سي”، ومقره بمنطقة الحبيل بمدينة البياضية بالأقصر، والتشغيل التجريبي لحمام السباحة الأوليمبي بالعوامية، وتختتم الفاعليات باحتفالية كبري وطابورعرض بساحة وميدان ابو الحجاج بالأقصر مساء اليوم.

اترك رد

%d