الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 2:35 م

صحف هولندا : الأهلي سيد الفرق المصرية والإفريقية

 

 

كتب – عيد فؤاد

أشادت عدد من الصحف الهولندية بالإنجاز الذي حققه الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي وحصوله علي درع الدوري العام ، مشيرة الي أن الأهلي يعتبر سيد الفرق المصرية والإفريقية بحصوله علي أكبر عدد من الألقاب لم يحصل عليها أي فريق أخر .

احتفلت وسائل الإعلام الهولندية، بنجاح مارتن يول فى قيادة فريق الأهلى للحصول على لقب الدورى العام للمرة الـ38 فى تاريخه، بعد تغلبه على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أول أمس، بملعب “بتروسبورت”، فيما سقط غريمه التقليدى الزمالك فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام المصرى البورسعيدى. وقالت شبكة “فوكس سبورت”، إن الهولندى مارتن يول فاز بأول مسابقة دورى فى مسيرته التدريبية، بعدما قاد الأهلى للتتويج بدرع الدورى، قبل نهاية المسابقة بجولتين، مشيرة إلى أن فريق الأهلى يضم بين صفوفه الثنائى حسام غالى وشريف إكرامى الذى سبق له الأحتراف فى هولندا.

أما صحيفة “أياكس شوتايم” المنتمية لنادى أياكس أمستردام الهولندى، فحرصت على تهنئة المدير الفنى السابق للفريق، مارتن يول، بالحصول على لقب الدورى مع الأهلى المصرى، الذى نجح فى توسيع الفارق مع الزمالك إلى 7 نقاط قبل نهاية البطولة بجولتين. وأضافت الصحيفة، أن مارتن يول حصل على أول بطولة دورى فى مسيرته التدريبية مع الأهلى، بعدما كان قريباً من تحقيق ذلك مع أياكس أمستردام عام 2010.

 

 

اترك رد

%d