الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 1:00 م

كرواتيا تفرط في تقدمها بهدفين وتتعادل مع تشيكيا

حول المنتخب التشيكي تأخره بهدفين أمام المنتخب الكرواتي إلى تعادل ثمين في مباراتهما في أمم أوروبا بفرنسا. وكان الجمهور الكرواتي قد تعجل في الاحتفال بفوز فريقه فألقى ألعابا نارية في الملعب وتسبب في تعادله في النهاية.
فرط المنتخب الكرواتي بفرصة حجز بطاقته إلى الدور الثاني من كأس أوروبا 2016 بعدما تقدم على نظيره التشيكي بهدفين نظيفين قبل أن يعود الأخير من بعيد حتى أدرك التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع اليوم الجمعة (17 يونيو/ حزيران 2016) على ملعب "جوفروا غيشار" في سانت اتيان ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من النهائيات القارية.
وكان المنتخب الكرواتي الذي استهل مشواره بالفوز على تركيا بهدف في طريقه لحسم تأهله لو لم تتوقف المباراة في الدقائق الخمس الأخيرة بسبب "احتفالات" جمهوره الذي رمى بالمفرقعات إلى أرضية الملعب ما دفع الحكم إلى إيقافها لحوالي 5 دقائق ثم بعد معاودتها أدرك التشيكيون التعادل من ركلة جزاء.
وبهذه النقطة، أنعش المنتخب التشيكي الذي خسر أمام إسبانيا حاملة اللقب صفر-1 في الجولة الأولى، آماله بالتأهل خصوصا انه يتأهل إلى ثمن النهائي بطل ووصيف كل من المجموعات الست إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث.
وسجل إيفان بيريسيتش (37) وإيفان راكيتيتش (59) هدفي كرواتيا، وميلان سكودا (76) والبديل توماس نتسيد (4+90 من ركلة جزاء) هدفي تشيكيا
ويلعب الآن المنتخب الاسباني حامل اللقب ضد نظيره التركي على ان تقام الجولة الثالثة الأخيرة بعد خمسة أيام فتلعب تشيكيا مع تركيا وكرواتيا مع اسبانيا.
ص.ش/ح.ع.ح (أ ف ب، دب أ)

اترك رد

%d