الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 11:54 م

تقارير: إبراهيموفيتش يعتزل اللعب الدولي عقب يورو 2016

يواصل زلاتان إبراهيموفيتش استعداده مع منتخب بلاده، السويد، لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 بفرنسا. وقالت صحف سويدية إنه سيعتزل اللعب دوليا بعد تلك البطولة. ولا يزال اللاعب يتكتم على وجهته بعد رحيله عن سان جيرمان.
ذكرت صحيفتان في السويد نقلا عن مصادر خاصة أن نجم الهجوم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يعتزم اعتزال اللعب الدولي بنهاية مشوار منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بفرنسا. ورحل إبراهيموفيتش (34 عاما) عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المنقضي، وترجح تقارير إعلامية بشكل كبير انضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي. وذكرت صحيفتا "داجنز نايتر" و"إكسبريسن" السويديتان اليوم السبت (28 مايو/ أيار 2016) أن إبراهيموفيتش سيعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب يورو 2016 التي تقام بفرنسا بين العاشر من حزيران/ يونيو والعاشر من تموز/ يوليو.
وكان إبراهيموفيتش قد أكد الخميس الماضي أنه اختار ناديه الجديد لكنه يتكتم على اسمه، مشيدا بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أصبح الآن مدربا لمانشستر يونايتد. وقال إبراهيموفيتش هداف الدوري الفرنسي في مؤتمر صحافي في ملعب فراندز ارينا بالقرب من ستوكهولم حيث كان يتدرب مع منتخب بلاده، "نعم، قمت بالاختيار… منذ فترة طويلة". لكنه تملص من كل الأسئلة التي وجهت إليه حول مانشستر يونايتد وجهته المحتملة. وعن سؤال حول العمل مع المدرب مورينيو، أعاد إبراهيموفيتش التذكير بأن التفاهم بينهما كان على أعلى مستوى عندما كانا في نادي إنتر ميلان الايطالي. وتابع "أمضيت معه لحظات رائعة عندما عملنا معا.
ص.ش/ع.خ (د ب أ، أ ف ب)

اترك رد

%d