السبت, 5 أكتوبر, 2024 , 12:03 ص

محافظ الوادي الجديد يبحث استعدادات شهر رمضان مع الأجهزة المعنية

اللواء محمود-عشماوي محافظ الوادي الجديد
مراسل «ONA»:
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، مساء أمس الخميس، اجتماعا موسعًا بحضور اللواء محمد قاسم الأمن واللواء أشرف شاش سكرتير عام المحافظة، وكافة الأجهزة والجهات المعنية لمناقشة استعدادات شهر رمضان.
وأكد عشماوي خلال الاجتماع ضرورة التكاتف والتعاون بين كل الجهات لخدمة المواطن، وتلبية احتياجاته لضبط الأسعار ومراقبة حركة الأسواق، والتأكد من سلامتها، وذلك بعمل غرف عمليات رئيسية بالديوان العام.
كما شدد المحافظ على ضرورة منح التجار حق الانتفاع من معرض السلع، مقابل تخفيض الأسعار 25% عن مثيلتها بالأسواق، وذلك تيسيرًا على المواطنين، مؤكدًا ضرورة التغلب على مشاكل مياه الشرب بجميع الأحياء والمواقع بالمحافظة لتوفير المياه خلال الشهر الكريم، لمواكبة زيادة الاستهلاك مع توفير المياه بالمساجد وحل مشاكل انقطاع الكهرباء وقت حدوثها وخاصة في فتره الظهيرة.
ووجه المحافظ على ضرورة المتابعة اليومية لأرصدة محطات البنزين، وإعداد بيان يومي بها ومخاطبة شركات تسويق البترول لتعزيز الأرصدة بجميع المحطات وعمل حملات نظافة دورية وإنارة الشوارع وتزيينها لإدخال البهجة على المواطنين، وعمل دورات رياضية رمضانية للشباب وكبار السن وعمل أمسيات ثقافية بميادين المحافظة.

اترك رد

%d