السبت, 21 سبتمبر, 2024 , 12:32 م

محافظ المنيا يبحث مع وفد كويتي إقامة مشروعات تعليمية وصحية بمركز ملوي

محافظ المنيا يبحث مع وفد كويتي إقامة مشروعات تعليمية وصحية بمركز ملوي
مراسل ONA
استقبل  اللواء طارق نصر محافظ المنيا، وفدًا من  شركة ”الإنماء الأهلية للتنمية والاستثمار العقاري الخليجية” أمس الثلاثاء، برئاسة يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية، لبحث عدد من المشروعات الاستثمارية، والتي تنوي الشركة إقامتها في المنطقة الصناعية من خلال مبادرة “خليجيون يحبون مصر”.
ووجه اللواء طارق نصر محافظ المنيا رئيس مجلس مدينة ملوي بالعمل على إزالة أية عقبات، أو تحديات أمام مشروع إنشاء المدرسة البريطانية الحديثة بملوي.
من جانبه، أكد فخري حزين المستشار القانوني لمجموعة الإنماء الأهلية، أن الشركة تنوي إقامة مشروعات تعليمية وصحية من خلال إقامة مدرسة، ومستشفى كاملة التخصصات على مساحة 10 آلاف متر، ومول تجاري ومدينة ترفيهية متكاملة، كما تدرس الشركة إقامة مصنع للاسمنت والبدء في أحد المشروعات الاستثماريةالزراعية .
وأشاد المحافظ بالعلاقات الطيبة مع دولة الكويت الشقيقة، وعدد من الدول الخليجية الصديقة لمصر والتي وقفت بجوارها خلال الفترة الماضية، موضحًا أهمية الاستثمار في مجالات “التعليم والصحة “، حيث تعد من القطاعات ذات الأولوية والاهتمام، والتي يظهر مردودها على المواطنين بشكل مباشر.
وأشار إلى أن المحافظة على استعداد لتوفير كافة السبل والتسهيلات لتيسير العمل خلال الفترة المقبلة، مع توفير كافة إمكانيات ومقومات المحافظة لخدمة المستثمرين وكافة الأفكار التي تخدم مواطني المحافظة.

اترك رد

%d