الأربعاء, 8 مايو, 2024 , 2:29 م

«عنتيل الشرقية» و«محمود بكر» و«الهرم الرابع» يتصدرون بحث المصريين على «جوجل»

المعلق الكروي، محمود بكر

المعلق الكروي، محمود بكر

تصدر اسم “عنتيل الشرقية”، و”محمود بكر” المعلق الرياضي الراحل، وفيلم “الهرم الرابع” المراكز الأولى ضمن قائمة الكلمات الأكثر بحثا للمصريين على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الـ24 ساعة الماضية.

وجاءت تلك الأسماء في صدارة بحث المصريين على “جوجل” بعد أن تمكن ضباط مباحث قسم الزقازيق، الأربعاء الماضي، من القبض على عنتيل جديد بمحافظة الشرقية يعمل مدرسًا (33 عام)؛ لاتهامه بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة، فيما توفي المعلق الكروي الكبير “محمود بكر”، الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز 72 عاما بعد صراع مع مرض الفشل الكلوي.

وهاجم البرلماني مرتضى منصور، أول من أمس الأربعاء، عمرو أديب مقدم برنامج “القاهرة اليوم”، قائلاً، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على فضائية “الحياة”: “في حكم محكمة بأن الإخوان جماعة محظورة ويحظر التعامل معها إعلاميًا وسياسيًا ورياضيًا، سيبك من عمرو أديب كذب كذبة كبيرة وصدق نفسه، ولما قال الراجل ده.. الراجل ده عمك يا عمرو علشان الخناقة اللي بيني وبين مراته.. علشان أنا محامي مراته التانية”.

وبعد ساعات من طرحه في دور العرض السينمائي، تصدر فيلم “الهرم الرابع” قائمة أكثر الأسماء التي يبحث عنها المصريون على “جوجل”، بعد تحقيقة أرباح عالية بعد ساعات من طرحه، وهو من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمود الجندي، يوسف شعبان، ميرهان حسين، ريهام عبد الغفور، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

“أبو الليف” جاء كذلك ضمن أكثر الكلمات بحثًا، بعد دخول الفنان نادر أبوالليف إلى العناية المركزة إثر تعرضه لوعكة صحية، وكذلك اسم “راغب مصطفى علوش” أحد ابرز مشاهير تلاوة القرآن الكربم فى مصر والعالم العربي والقارئ بإذاعة “القرآن الكريم” ، والذي توفي، أمس الخميس، عن عمر ناهز 77 عاما.

ومع الانتهاء من معظم امتحانات نصف العام الدراسي لسنوات النقل وظهور بعض النتائج، بحث المصريون عن “نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم” بكثافة على “جوجل”، واستمر بحث المصريين عن مسلسل “سلسال الدم الجزء الثالث”.

وتصدر قائمة البحث كذلك “نادي الزمالك” و”ميدو”، عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أمام الإسماعيلى 1/صفر، أمس الأول الأربعاء، وبحث المصريون أيضًا عن المسلسل الهندي “غدر الزمن الجزء الثاني”.

اترك رد

%d