الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 12:58 م

سباليتي مدرب روما:من الوارد ضم لاعبين مصريين بجانب محمد صلاح

سباليتي

 قال المدير الفني لفريق روما الإيطالي لوتشيانو سباليتي إنه من الوارد أن يتعاقد مع لاعبين مصريين آخرين بخلاف محمد صلاح، نجم الفريق الحالي.

وأكد سباليتي – خلال فعاليات المؤتمر الصحفي المشترك اليوم الخميس على هامش المباراة الودية المقرر لها أمام الأهلي غدا – أن اللاعبين المصريين يتميزون بالمهارة العالية.
وأوضح سباليتي أن تجربة محمد النني مع أرسنال ونجاحه في التألق هناك، تجعل روما يفكر في ضم لاعب مصري أخر بخلاف صلاح.
ومن جانبه، أبدى الهولندي مارتن يول، المدير للفريق الأهلي، عن سعادته بمواجهة فريق روما الإيطالي وديا غدا الجمعة على ستاد هزاع بن زايد.
وقال المدرب الهولندي – خلال المؤتمر الصحفي – إنه يتمنى أن تخرج المباراة بصورة تليق بالفريقين، واعدا الجماهير بمتابعة مباراة ممتعة في كرة القدم بغض النظر عن نتيجتها.
وأضاف المدرب الهولندي أنه فور تلقيه عرضا للعب مع فريق بحجم روما من جانب عبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة، تحدثت مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في حضور حسام غالي، قائد الفريق، وتمت الموافقة على المباراة باعتبارها فرصة طيبة للخروج باللاعبين من حالة الإرهاق الذهني نتيجة لجدول الدوري المضغوط والإجهاد الذي يعانون منه، ومكافأة أيضا على مجهودهم الكبير في الفترة الأخيرة.
وأوضح أنه سبق وزار دبي أكثر من مرة سواء مع فريقي توتنهام أو هامبورج وأنه يسعد دائما بزيارتها، لكن هذه المرة سعادته مضاعفة نظرا للجماهيرية الجارفة التي يحظى بها الأهلي في الإمارات.
وأشار يول إلى أنه طالب اللاعبين بالاستمتاع باللعب وبتقديم عرض يليق بقيمة الأهلي نادي القرن وأكثر أندية العالم فوزا بالبطولات القارية، مؤكدا على أن مواجهة روما على أرض الإمارات لها اعتبارات خاصة في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الأهلي وكذلك فريق روما.
ولفت إلى أن نفاد تذاكر المباراة بعد طرحها بساعات يحمل الفريقين مسئولية مضاعفة، وأن ثقته كبيرة في لاعبي الأهلي وفي قدرتهم على تقديم مباراة كبيرة تليق بحجم الفريقين.
أ ش أ

اترك رد

%d