الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2024 , 3:14 م
حفل تسليم الجوائز

بنك saib يسلم جوائز حساب الدهب .. ومليون جنيه للفائز الأول

الوطن المصري – ناريمان عبد الله

أعلن بنك saib عن أسماء الفائزين في السحب السنوي على جوائز “حساب الذهب” والذي تم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي. تم  أطلاق المسابقة في إطار استراتيجية البنك لتحقيق الشمول المالي لعملاء البنك الحاليين والجدد، حيث يحرص البنك على كسب رضاء العملاء من كافة شرائح المجتمع من خلال تقديم العديد من العروض والمزايا وتوفير المنتجات والخدمات المصرفية المميزة.

تم تسليم الجوائز من خلال احتفالية أقيمت في مقر البنك الرئيسي، بحضورالأستاذ طارق عبده نائب العضو المنتدب للبنك والأستاذ عمرو نصير مساعد العضو المنتدب وعدد من قيادات ورؤساء قطاعات البنك.

تضمنت الاحتفالية تسليم الجوائز ل 22 فائزا حيث حصل الفائز الأول على جائزة كبرى تبلغ قيمتها مليون جنيه مصري، وحصل كل من 21 الآخرين على جوائز متساوية، قيمة كل منها “1 جنيه ذهب”، لكل عميل

ويمنح «حساب الدهب» – وهو حساب جاري بالعملة المحلية، جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك، بالإضافة إلى إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب هذا.

وتقدم الأستاذ طارق عبده، نائب العضو المنتدب لبنك saib بالتهنئة للفائزين، مضيفاً أنه سعيد بنجاح حملة حساب الدهب للسنة الخامسة على التوالي  وبالتفاعل الذي شهدناه على مدار فترة الحملة من مختلف العملاء.

وصرح عبده، أن إطلاق حساب الدهب لعدة أعوام متتالية يتماشى مع خطط مصرفنا لدعم مبادرة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزي بما يتوافق مع توجهات الدولة المصرية ورؤية مصر 2030، وأضاف نحرص على إطلاق منتجات تنافسية لدعم ومساندة المواطن المصري في تحقيق جزءًا من أحلامه، حيث يشهد حساب الدهب زيادة عدد الفائزين سنوياً، كما أن إضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى “مليون جنيه” أدى إلى جذب شرائح جديدة من العملاء.

من ناحيته صرح عمرو نصير مساعد العضو المنتدب نحرص دائمًا على تطوير وتقديم أفضل المنتجات المصرفية التنافسية التي تخاطب شريحة عريضة من عملاء قطاع التجزئة المصرفية، مع توفير مستوى متميز من الخدمة المصرفية، كما أشار إلى أن الاهتمام بتطوير منتج “حساب الدهب” يأتي تعزيزاً لاستراتيجية البنك التوسعية والتي تقدم منتجات مصرفية تنافسية تلبي كافة احتياجات العملاء، مما يساهم في اجتذاب شرائح متنوعة من العملاء وتوسيع قاعدة الشمول المالي.

اترك رد

%d