الأحد, 29 سبتمبر, 2024 , 2:17 ص
انتهاء شهر العسل بين الخطيب وكولر

زلزال السوبر يهز القلعة الحمراء.. انفجار كولر .. وطوارئ بمجلس الإدارة .. والاستغناء عن لاعبين بالفريق .. تفاصيل مثيرة

الوطن المصري- رامي جوهر

انتهت مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بفوز الأسود ولكن لم تنتهي تداعيات المباراة داخل جدران القلعة الحمراء التي اهتزت بشدة بسبب هذه الهزيمة التي تسبب فيها رعونة وإهمال اللاعبين الذين وفرت لهم الإدارة كل أسباب الفوز والنجاح .

خسر الأهلى لقب السوبر الأفريقى للعام الثانى على التوالى بعد خسارة العام الماضى أمام اتحاد العاصمة وهو اللقب الوحيد الذى فشل السويسرى مارسيل كولر فى الفوز به مع الأهلى.

ووفقاً لمصدر مقرب من الجهاز الفنى الذى أخبر أن كولر انفجـر بعد اللقاء متهماً لجنة التخطيط والكابتن محمود الخطيب فى الفشل بالفوز بالسوبر بسبب عدم تلبية طلباته فى تدعيم الفريق.

كولر قرر وضع 4 أسماء أمام إدارة الأهلى للتعاقد معهم على أقصى حد فى يناير وإلا فسوف يرحل السويسرى عن الأهلى بدون رجعة.

أول هذه الأسماء هو اللاعب التونسى ونجم فرينكفاروزى المجرى محمد على بن رمضان الذى يراه كولر أفضل من إمام عاشور وسيضيف قوة كبيرة للأهلى فى وسط الملعب.

واللاعب الثانى هو مهاجم عالمى ليتبادل اللعب مع وسام أبو على فى خط الهجوم بسبب عدم اقتناع كولر باللاعب محمود عيد المنعم كهربا.

والصفقة الثالثة يريد كولر جناح مهارى يستطيع زعزعة دفاع الخصوم عكس بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر الذين لا يجيدوا المهارات الفردية وهو ما يفتقده الأهلى حالياً.

الصفقة الرابعة يريد كولر مدافع أخر بجانب أشرف دارى المغربى لأنه لا يثق كثيراً فى ياسر إبراهيم الذى فشل فى رقابة ناصر منسى واستطاع لاعب الزمالك تسجيل الهدف الذى أعاد الزمالك للمباراة بالإضافة لعدم اقتناعه بصفقة الأهلى الجديدة يوسف أيمن.

ولم يتوقف السويسرى عند هذا الحد بل نزل إلى غرفة تبديل الملابس عقب تسلم الميداليات الفضية وقام بتعنيف الثنائى إمام عاشور ويحيى عطية الله بسبب سوء مستواه خاصة اللاعب المغربى الذى تسبب بشكل مباشر فى خسارة الأهلى اللقب.

وأخبر كولر اللاعب المغربى أنه كان الأسوء داخل أرض الملعب بدون منافس وقدم مباراة للنسيان تسبب فيها فى ضياع اللقب القارى على الأهلى.

كولر قرر عدم التعاقد مع اللاعب المغربى ورحيله فور انتهاء إعارته موضحاً أنه افتقد بشدة لثنائى دفاع الأهلى على معلول ومحمد عبد المنعم ويرى كولر أن يحيى عطية الله لا يصل لمستوى على معلول سواء الهجومى أو الدفاعى.

ومن جانبه فرص الخطيب عقوبات مالية ضخمة على لاعبى الأهلى والمدرب السويسرى بعد خسارة لقب السوبر الأفريقى فور انتهاء المباراة بدون تردد.

وصرح مصدر مقرب من إدارة التعاقدات داخل الأهلى أن الخطيب طالب أمير توفيق مدير التعاقد ببدء التواصل مع المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى تحسباً لرحيل كولر.

ويسعى الخطيب لإعادة موسيمانى المدرب الذى يجيد لعب المباريات الكبرى والانتصار بها كما أنه لم يسبق له أن خسر من الزمالك طوال فترة تدريبه الأهلى.

اترك رد

%d