الإثنين, 23 سبتمبر, 2024 , 9:26 م
جانب من امتحانات محو الأمية

مؤسسة ابو العينين تنجح في إجراء امتحانات محو الأمية بحضور كبير بالجيزة

الوطن المصري – جيهان جابر 

 قامت مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري، اليوم/الاثنين/، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بتنظيم امتحانات لمحو الأمية بمقرها في الجيزة.
كان من المخطط إقامة لجنتين للامتحان، ولكن نظراً للإقبال الكبير من الأهالي، تم زيادة اللجان إلى أربع، مما يعكس اهتمام المجتمع بمبادرات التعليم.
تسعى مؤسسة أبو العينين، التي تكرس جهدها لتعزيز التعليم ومحاربة الأمية، إلى تطوير برامج تعليمية مبتكرة تعمل على تعليم الكبار وتوفير بيئة تعليمية شاملة. وتعتبر محو الأمية ركيزة أساسية لتمكين الأفراد والمجتمعات، مما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.
تعمل المؤسسة برئاسة النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب ورئيس مجلس الإدارة، والسيدة سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس الإدارة، كما تسهم المؤسسة في نشر الوعي وتعزيز أهمية التعليم للجميع كحق أساسي لكل فرد.
وشددت مؤسسة أبو العينين على أهمية محو الأمية في تحسين ظروف الحياة وزيادة الفرص الاقتصادية للأفراد، كما أن المؤسسة تتمتع بتمويل ذاتي ولا تقبل أي تبرعات، مما يعكس التزامها بالاستدامة والشفافية في أعمالها.
تتطلع المؤسسة إلى استكمال جهودها في تعزيز التعليم وتحقيق هدفها في بناء إنسان مُتعلم ومؤهل، مما يسهم في تطوير المجتمع بأسره.

اترك رد

%d