الإثنين, 16 سبتمبر, 2024 , 5:00 ص
جولة في معرض الطيران بالعلمين

فى اليوم الأخير ..معرض مصر الدولى الأول للطيران والفضاء يشهد إقبالاً كبيراً من الزائرين 

كتب – سامي راغب

شهدت فعاليات اليوم الثالث والأخير من معرض مصر الدولى الأول للطيران والفضاء 2024 المقام حالياً بمدينة العلمين ، حضوراً كبيراً من الزوار وضيوف مصر الذين جاءوا من كل مكان لمتابعة فعالياته المتميزة ، تزامناً مع نسخته الأولى المقامة حالياً بمطار العلمين الدولى ، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى – رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، الذى شرفة بالحضور والافتتاح .

وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى ، وكذلك عددا من الأغاني الوطنية الذي لاقت إعجاب الزوار وتفاعلوا معها ، كما توافد عدداً كبيراً من طلبة الجامعات لزيارة المعرض لمتابعة فعالياته وأنشطته المختلفة .
كما قام عددا من نسور الجو بتقديم عروضاً جوية متميزة في سماء العلمين ، لإبراز مدى براعتهم والتي تدل عن مدى التدريب الذى وصل إليه الطيارين ، وسط إعجاب وتصفيق الحضور من زوار المعرض .

وفى إطار متابعتة اليومية الدورية لفعاليات وأنشطته المعرض قام الفريق محمود عبد الجواد قائد القوات الجوية ، بجولة تفقدية على أجنحة المعرض ، والتقى بعدد كبير من رواد المعرض والاستماع إليهم ، كما أدار الكثير من الحوارات واللقاءات مع مسؤولى ورؤساء الشركات المشاركة فى فعاليات المعرض للتعرف على آرائهم ومقترحاتهم المستقبلية .

اترك رد

%d