الخميس, 19 سبتمبر, 2024 , 1:19 ص
د. يحي هاشم

د. يحيى هاشم :سنعمل بكل قوة لإنجاح مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية ( بداية)

الوطن المصري – بوسي دياب

أكد الدكتور يحيى هاشم استاذ علم الاجتماع استشاري برامج الحماية الاجتماعية و التنمية امين امانة التنمية البشرية المركزية بحزب حماة الوطن بأننا سنعمل بكل قوة لنجاح  مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية ( بداية ) فهي  تعد من اهم آليات بناء الانسان ليكون قادرا على مواجهة كافة التحديات و فاعلا في تحقيق التنمية المستدامة.

و أكد هاشم على ان التنمية البشرية و بناء الانسان هما وجهان لعملة واحدة تهدف لتحسين جودة الحياة و تعزيز المهارات و القدرات و الطاقات لكي نحافظ على بناء المجتمع قويا قادرا على الانطلاق نحو المستقبل .

و اشار دكتور يحيى هاشم الى ان مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية تشمل كافة المراحل العمرية و كل الفئات المجتمعية في كل انحاء مصر مما يخلق من هذه المبادرة مشروعا قوميا في غاية الاهمية لان الانسان هو من يقوم بالتنمية كما ان التنمية تتم من اجل رفاهية الانسان  .

و يؤكد هاشم على ان مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية ( بداية ) تساعد في بناء انسان تتحطم امامه كل آليات هدم و تفكيك المجتمعات لتبقى مصر دائما قوية عزيزة لا تنكسر ابدا .

و اضاف هاشم بان هذه المبادرة تحتاج منا جميعا ان نتعاون و نتكاتف من اجل نجاحها و تحقيق اهدافها لان قيمتها المجتمعية المضافة اهم ما نحتاج اليه في ظل كل التحديات و الظروف التي يمر بها العالم كله .

اترك رد

%d