الأحد, 15 سبتمبر, 2024 , 11:33 م
جانب من الاحتفالية

في احتفالية كبري .. اتحاد المصريين في الخارج يكرم أعضاء الاتحاد في حملة الرئيس السيسي الانتخابية / صور

كتب – خالد عبد الحميد

أقام أمس الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين احتفالية كبري بدار القوات البحرية لتكريم أعضاء الاتحاد المشاركين في حملة الانتخابات الرئاسية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والذين بذلوا جهدا كبير قبل وأثناء فعاليات انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 .

حضر الاحتفالية عدد كبير من قيادات حملة الرئيس السيسي الانتخابية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعدد كبير من رموز المصريين في الخارج .

كما حضر عدد من المسئولين بالسلطة التنفيذية من بينهم اللواء طيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني نيابة عن وزير الطيران ، والمهندس أحمد يوسف مساعد وزير السياحة نائبا عن وزير السياحة ، والسفير عمرو عباس مساعد وزير الخارجية نائبا عن وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج ، والنائب عماد خليل نائبا عن المستشار محمود فوزي وزير الدولة لشئون المجالس النيابية والقانونية ، والنائب محمود القط نائبا عن تنسيقية شباب الأحزاب .

وفي بداية الاحتفالية ألقي المهندس اسماعيل أحمد علي كلمة أكد فيها أن الشعب المصري احتفل منذ شهور قليلة بنجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية تلك الانتخابات التي أظهرت ثقة المصريين في زعيمهم وقائدهم لاستكمال مسرة البناء والتنمية .

وأضاف : لقد تميزت فترة حكم الرئيس السيسي بالعديد من الانجازات علي الصعيدين الداخلي والخارجي ، فمنذ تولي الرئيس السيسي الرئاسة شهدت مصر تطورا هاما في البنية التحتية مع تنفيذ مشروعات ضخمة في مجالات الاسكان والطرق والكباري والطاقة وغيرها من المجالات .

واستطرد قائلا : لقد كانت المساهمة الفعالة من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والتعاون المثمر مع الاتحاد العام للمصريين في الخارج أمرا هاما أعطي نتائج أسفرت عن مشاركات جماهيرية كبيرة في الخارج .

وأضاف أن جموع المصريين في الخارج يقفون خلف قيادتهم السياسية مؤيدين ومناصرين ، ويضعون مصلحة الوطن نصب أعينهم  واثقين في القائد والقيادة .. مطمئنين علي خارطة الطريق في مصر ومقدرين أن رفعة الوطن وشموخه تقتضي الصبر علي ما يتم اتخاذه من إجراءات وأن التنمية والبناء لن تتأتي إلا بتضافر الجهود .

وقد توالت كلمات الضيوف إلي أن وصلنا لفقرة تسليم الحوائز وشهادات التقدير لأعضاء الاتحاد العام للمصريين في الخارج المشاركين في حملة دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة ، وبعدها التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة .

من كواليس الاحتفالية ..

حدث أثناء السلام الوطني في بداية الاحتفالية قيام السيدة فهيمة النقراشي عضو اتحاد المصريين في الخارج بألمانيا وهي سيدة مسنة  ولا تقوي علي الوقوف أو المشي بمحاولات مستميتة للوقوف احتراما للنشيد الوطني وبعد معاناة شديدة نجحت في الوقوف وتلاوة النشيد الوطني ، وعند تكريمها نزلت كل هيئة التكريم الي حيث تجلس وسط الحضور لتكريمها ، وهو وفاء نادر لواحدة من أبناء المصريين في الخارج التي تعشق الوطن رغم بعد المسافات .

اترك رد

%d