الخميس, 25 يوليو, 2024 , 5:02 ص

“ڤودافون مصر وجويّTV” تحالف جديد لإثراء التجربة الترفيهية لعملاء فليكس وRED

الوطن المصري- وفاء الشابوري

أعلنت ڤودافون مصر عن شراكتها مع منصة جويّ TV الترفيهية، لتقديم المحتوى الترفيهي للمنصة الشهيرة بداية من 12 يونيو الحالي، ويمكن لعملاء فليكس وRed الاشتراك بدون أي رسوم إضافية في منصة جويّ TV والاستفادة من محتواها الترفيهي الثري والمتنوع. تأتي هذه الشراكة تأكيدًا لمكانة ڤودافون مصر باعتبارها الشركة رقم 1 في توفير محتوي ترفيهي عن طريق توفير تجربة السينما المنزلية التي تقدمها منصة جويّ TV.

قام بالتوقيع على الشراكة كل من كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤودافون مصر، وماركس جولدر، الرئيس التنفيذي لشركة Intigral ومنصة جويّ TV الترفيهية. تقع مقرات  Intigral الرئيسية في كل من الرياض ودبي، وهي شركة رائدة في توفير خدمات الترفيه الرقمي والرياضة والإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بهذه المناسبة، قال كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤودافون مصر: “تضع ڤودافون مصر عملاءها على قمة أولوياتها، من خلال توفير منصات ترفيهية مختلفة، وهو ما يساهم في تقديم تجربة حصرية للترفيه والمحتوى الرقمي في السوق المصري. إنّ هذه العروض تتوافق مع استراتيجية الشركة لتقديم قيمة مضافة لعملائنا من خلال خدمات تتجاوز مجرد الاتصال، لذا تأتي شراكتنا الأخيرة مع منصة جوي TV الترفيهية الإقليمية استكمالًا لجهودنا في تقديم تجربة رقمية ترفيهية متكاملة. لقد أصبحت ڤودافون جزءًا أساسيًا في جميع جوانب حياة عملائنا،إذ نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجاتهم من خلال كوننا بوابة رقمية متكاملة، ونعد بالاستمرار في تحسين وإثراء حياة العملاء من خلال التقنيات الجديدة والخدمات الرقمية مع التركيز على إقامة شراكات استراتيجية.”

وفي هذه المناسبة عبَّر ماركوس جولدر، المدير التنفيذي لشركة إنتغرال، عن سعادته بالشراكة مع أكبر مشغل اتصالات في المنطقة فودافون مصر  قائلاً : ” تعد هذه الشراكة خطوة مهمة في إستراتيجية التوسع الإقليمي لدينا وتعكس التزامنا بتقديم خدمات ترفيهية استثنائية والوصول لشريحة أكبر من العملاء”. وأكد “أنَّه من خلال تقديم خدمة جوّي TV مع عروض فودافون مصر، نحن على ثقة من أننا سنوفر للعملاء تجربة مشاهدة مميزة وذات قيمة مضافة، مع الاستفادة من المزايا الإستراتيجية للتعاون بين مشغلي الاتصالات ومنصات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت، والتي أثبتت نجاحها في المنطقة”.

اترك رد

%d