الخميس, 25 يوليو, 2024 , 6:17 ص
البنك الأهلي المصري

«الأهلي للتمويل العقاري» تضخ 900 مليون جنيه تمويلات جديدة خلال 2024

 

الوطن المصري- ناريمان عبد الله

ضخت شركة الأهلي للتمويل العقاري – إحدى شركات البنك الأهلي المصري – تمويلات عقارية جديدة تقدر بنحو 900 مليون جنيه منذ بداية العام الجاري 2024.

ومن جانبه؛ أوضح حاتم عامر العضو المنتدب للشركة، إن التمويلات الجديدة جاءت ضمن البرامج العديدة التي أطلقتها الشركة مؤخرًا، لتناسب مختلف احتياجات عملاء التمويل العقاري في مصر، وبما يخدم أيضًا استقطاب فئات جديدة من العملاء للاستفادة من تلك البرامج المتخصصة التي أطلقتها الشركة وفقًا لدراسة احتياجات السوق العقاري وتطوراته.

وأضاف العضو المنتدب لشركة الأهلي للتمويل العقاري إن تحقيق الشركة لتلك النتائج المتميزة يأتي في ظل تحديات كثيرة في السوق المصرية منها التغيرات المتتالية في أسعار الصرف وزيادة معدلات التضخم، وكذا الارتفاع الملحوظ في أسعار العقارات بمختلف أنماطها، وهو ما يعكس نجاح استراتيجية الأهلي للتمويل العقاري في إطلاق برامج تتناسب مع تلك التطورات وتحقق النتائج المرجوة، مستندة في ذلك إلى الدعم الكامل من إمكانيات البنك الأهلي المصري بوصفه أكبر البنوك المصرية.

وأشار عامر إلى الخطة الطموحة لشركة الأهلي للتمويل العقاري التي تسعى لتحقيق معدلات نمو متميزة في أرباحها اسوة بالأعوام الماضية مع الاستمرار في جذب عملاء جدد من خلال برامج الشركة المتنوعة.

اترك رد

%d