الأحد, 29 سبتمبر, 2024 , 12:59 ص
مكانك هو مكاني

تحت شعار «مكانك هو مكاني» .. «نيوجينريشن» العقارية تعلن عن مشروعها الخامس «مكاني» بالعين السخنة

الوطن المصري- أحمد السيد

بعد النجاح الكبير لشركة نيو جينرشن للتطوير العقاري في السوق العقاري المصري قررت الشركة أطلاق خامس مشروعتها في أميز مواقع العين السخنة وهي قرية مكاني في الكيلو 19 الزعفرانة بجوار قرية ماونتن فيو 2 علي مساحة 30 فدان.

تقدم قرية مكاني العين السخنة وحدات متنوعه المساحة لتبدأ من 85 مترمربع وجميعها تري البحر مباشرة وتسلم جميع الوحدات بعد 3 شهور من التعاقد بتشطيبات كاملة سوبر لوكس بالتكييفات مع اتاحة العديد من أنظمة التقسيط التي تصل حتي 6 سنوات.

تعتبر قرية مكاني العين السخنة واحدة من أفضل الوجهات السياحية في منطقة العين السخنة وتقع هذه القرية الساحلية الفاخرة في موقع استراتيجي مميز بالتحديد في الكيلو 19 الزعفرانة، بجوار ماونتن فيو 2 وقرية بلو بلو السخنة ومن هنا يتجلى سحر اختيار موقع قرية مكان العين السخنة بكل روعة.

تعد قرية Makani el sokhna ملاذًا هادئًا ومريحًا بعيدًا عن صخب القاهرة، مما يوفر للزوار والمقيمين أجواء استجمام واسترخاء فريدة و تتميز القرية ببيئة هادئة ومناظر طبيعية خلابة، مما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بأوقات الراحة والهدوء.

تبعد القرية 20 دقيقة فقط عن بوابات العين السخنة و45 دقيقة عن العاصمة الادارية الجديدة وساعة فقط من مدينة السويس.

تتميز وحدات قرية مكاني العين السخنة بمساحات متنوعة تلبي احتياجات مختلف السكان و تضم القرية مجموعة متنوعة من الوحدات بمختلف الأحجام والتصاميم، مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس، وجميعها تطل على البحر مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع قرية مكاني السخنة بشاطئ خاص مميز يمتد لمسافة تصل إلى 350 مترًا ، يوفر هذا الشاطئ الخاص فرصة للسكان للاستمتاع بالرمال النقية والمياه الصافية للبحر الأحمر، وقضاء وقت ممتع على الشاطئ اضافة الي ذلك وجود 16 حمام سباحة متنوع.

بالنسبة للمباني في مشروع Makani el sokhna، تتألف جميعها من دور أرضي و2 طوابق علوية فقط وهذا التصميم المكون من ثلاثة طوابق يضمن درجة عالية من الخصوصية والهدوء، حيث يتم توزيع الوحدات بشكل مثالي على الطوابق المختلفة.

تبدأ مساحات الوحدات في قرية مكاني السخنة من 85 متر مربع.

توفر قرية مكاني العين السخنة وحدات بمساحات متنوعة تطل على البحر مباشرة، بالإضافة إلى وجود شاطئ خاص رائع يمتد على طول 350 مترًا وتتنوع الوحدات ما بين وحدات فندقية وشاليهات وفلل.

أسعار وأنظمة التقسيط

تتوفر في قرية مكاني العين السخنة وحدات بأسعار متنوعة لتناسب جميع العملاء كما تسلم جميع الوحدات بتشطيب كامل بالتكيفات خلال 3 شهور فقط.

تبدأ أسعار الوحدات الفندقية من     5.800.000  جنيه مصري

تبدأ أسعار الشاليهات في قرية مكاني السخنة من 7.000.000 مصري.

بالنسبة لأنظمة التقسيط، فقد يتم توفير خيارات التمويل المرنة للمشترين الراغبين في شراء وحدات في قرية Makani el sokhna. ويمكن توفير خطط سداد مرنة وميسرة تتناسب مع احتياجات المشتري، وأبرز انظمة السداد والتقسيط كالتالي:

دفع مقدم 30% من قيمة الوحدة وسداد المتبقي علي اقساط متساوية حتي 4 سنوات.

مقدم 40% وسداد باقي قيمة الوحدة حتي 5 سنوات.

مقدم 50% وسداد باقي قيمة الوحدة علي 6 سنوات بدون فوائد.

خدمات ومزايا قرية Makani el sokhna

تتميز قرية مكاني العين السخنة بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان وتضمن لهم تجربة مميزة.

 فيما يلي نقاط محددة تستعرض بعض هذه الخدمات والمرافق:

شاطئ خاص:

 تتمتع القرية بشاطئ خاص بطول 350 متر، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالرمال النقية والمياه الصافية للبحر الأحمر. يوفر الشاطئ فرصة للسباحة والاستلقاء تحت أشعة الشمس وممارسة الأنشطة المائية.

حمامات سباحة:

توجد في القرية 16 حمام سباحة متنوع منتشر في أنحاء المجتمع. يمكن للسكان الاستمتاع بالسباحة والاسترخاء في حمامات السباحة المصممة بشكل جميل والمجهزة بالتجهيزات اللازمة.

اكوا بارك.

مناطق ترفيهية للأطفال: تهتم قرية Makani sokhna براحة الأطفال وتوفر لهم مناطق ترفيهية آمنة ومجهزة بمجموعة متنوعة من الألعاب والمرافق. يمكن للأطفال التمتع بوقتهم واللعب معًا في بيئة آمنة ومريحة.

مطاعم ومقاهي:

يحتضن مشروع Makani el sokhna مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات. يمكن للسكان الاستمتاع بوجبات شهية وتجربة المأكولات المحلية والعالمية في أجواء مريحة ومميزة.

نادي صحي وسبا:

يتوفر في القرية نادي صحي حديث ومجهز بالمرافق الرياضية والترفيهيةو يمكن للسكان ممارسة التمارين الرياضية، والاسترخاء في الساونا، والاستمتاع بالعلاجات الصحية والتدليك في السبا.

بالإضافة إلي فندق 5 نجوم

أمن وحراسة:

 توفر قرية makani sokhna خدمات أمنية عالية المستوى ونظام حراسة على مدار الساعة، مما يضمن السلامة والأمان للسكان والممتلكات .

اترك رد

%d