الأحد, 29 سبتمبر, 2024 , 1:01 ص

طلائع الجيش فى دور ال 16 لكأس مصر .. بالفوز على بورفؤاد

كتب- سامي راغب

صعد فريق طلائع الجيش لكرة القدم لدور ال 16 لبطولة كأس مصر ، وذلك بعد فوزه على بورفؤاد بهدف نظيف فى مباراة دور ال 32 التى أقيمت بينهما بإستاد جهاز الرياضة العسكرى .
جاء هدف الطلائع فى الدقيقة 44 من الشوط الأول من ضربة جزاء حصل عليها حميد ماو الذى تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء ، تقدم لها وسددها جودوين شيكا فى شباك بورفؤاد .
جاءت المباراة جيدة المستوى فى مجمل أحداثها ، ولم يكن فريق بورفؤاد صيداً سهلا ، بل كان ندا قويا للطلائع طوال شوطى المباراة ، ولكن خبرة لاعبى طلائع الجيش وجهازهم الفنى بقيادة عبد الحميد بسيونى المدير الفنى حسمت المباراة لصالحهم حيث كان الطلائع الأكثر سيطرة واستحواذ وفرص على مرمى بورفؤاد ، وقد أستغل بسيونى المباراة فى الدفع ببعض اللاعبين البدلاء لاكسابهم حساسية المباريات ، ليصعد طلائع الجيش لدور ال 16 ويلتقى فى هذا الدور مع الفائز من مباراة الزمالك وبروكسى .

من جانبه أشاد اللواء أركان حرب محمد عزازى العسال رئيس جهاز الرياضة العسكرى بفريق طلائع الجيش وبروحهم القتالية العالية طوال شوطى المباراة وإصرارهم على تحقيق الفوز ، وقد نزل اللواء محمد عزازى بين شوطى المباراة للشد من أزر اللاعبين ومطالبتهم بالحفاظ على الفوز والصعود لدور ال 16 .

اترك رد

%d