السبت, 28 سبتمبر, 2024 , 12:17 ص

رئيس النيابة الإدارية : تكامل الجهود بين سلطات الدولة تحقيقا للعدالة الناجزة

كتب – خالد عبد الحميد

أكد المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، على أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك، والحرص على تكامل الجهود بين سلطات الدولة المختلفة، تحقيقا للعدالة الناجزة وفق الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة تنفيذا لسياسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

جاء ذلك على هامش استقبال رئيس هيئة النيابة الإدارية، صباح اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2024، للواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

بدأت مراسم الزيارة باستقبال رئيس هيئة النيابة الإدارية، لمحافظ جنوب سيناء، وأقيمت جلسة مباحثات بين الطرفين، وأكدا خلالها الطرفان على تعزيز أواصر التعاون المشترك، والحرص على تكامل الجهود بين سلطات الدولة المختلفة بما يكفل تحقيق العدالة الناجزة وفق الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

صرح بذلك المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي بإسم هيئة النيابة الإدارية،وأضاف قائلا : أن مراسم اللقاء انتهت بتبادل الدروع التذكارية، بين المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، واللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

كان المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قد استقبل وفدا من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك، بشأن ما تقدمه وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، من دعم لتنفيذ رؤية النيابة الإدارية للتحول الرقمي من خلال حزمة من المشروعات التي تسهم بشكل أساسي في تحقيق العدالة الناجزة، ومكافحة الفساد المالي والإداري، وفق إستراتيجية مصر للتنمية المستدامة «رؤية مصر ٢٠٣٠».  

جاءت المباحثات بحضور المستشار الدكتور محمد أبوضيف باشا، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار محمود سمير خلف الله، مدير وحدة التحول الرقمي بالنيابة الإدارية، والمستشار محمد عبدالمعطي، عضو اللجنة الدائمة للانتخابات، والمستشارة منار عبدالعزيز، عضو وحدة التحول الرقمي.

واهتمت المباحثات بمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، لتنفيذ رؤية النيابة الإدارية للتحول الرقمي بما يسهم في تحقيق العدالة الناجزة ومكافحة الفساد المالي والإداري.

اترك رد

%d