الأربعاء, 22 مايو, 2024 , 1:04 ص

جامعة الجلالة توقع بروتوكول تعاون مع “جو باص” كشريك استراتيجي للانتقالات لمدة أربع أعوام

الوطن المصري- وفاء الشابوري

وقعت جامعة الجلالة بروتوكول تعاون مع شركة جو باص، كشريك استراتيجي لمدة أربع سنوات، بهدف استخدام أسطولها الضخم من احدث الاتوبيسات كوسيلة انتقالات رسمية للطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

وقد أعرب الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة، عن سعادته بهذا التعاون وثقته في شركة جو باص، كشركة رائدة في مجال النقل، مؤكداً علي سعي إدارة الجامعة الدائم على توفير أفضل انواع الخدمة وأعلي مستويات الامان، لجميع منتسبيها.

ومن جانبه، صرح المهندس سامح عطا الله، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة المنتدب، علي حرص شركة جوباص منذ انشائها علي تقديم خدمة مميزة جدا لعملائها، سواء الاشخاص او الشركات و الالتزام بأعلي معدلات الامان و التشغيل والتكنولوجيا، موضحاً اعتزازه بثقة الملايين من الاشخاص كل عام و اكبر الشركات و المؤسسات علي اختيار جو باص.

كما أكدت الدكتورة رنا زيدان امين عام جامعة الجلالة، علي ان هذه الاتفاقية تعتبر بداية لشراكة أكبر مع شركة جو باص، مشيرة الي انها سيتبعها مفاجآت سعيدة للطلاب ولجميع منتسبي الجامعة بصفة خاصة، بالإضافة الي تطوير مدينة الجلالة بصفة عامة، كجزء من المسئولية المجتمعية للجامعة لمدينة الجلالة.

وأضاف استاذ هاني هشام، رئيس القطاع التجاري لشركة جو باص، على أن هذه الشراكة هي امتداد للثقة الكبيرة التي تمنحها الكيانات الكبيرة سواء شركات او جامعات او اندية بالتعاون مع جو باص في مجال النقل، معبراً عن فخره بالتعاون مع جامعة الجلالة، والعديد من المؤسسات الأخرى.

اترك رد

%d