الخميس, 16 مايو, 2024 , 9:34 م

سامسونج تحصل على شهادة “الحدّ من الكربون” من TÜV Rheinland 2024

الوطن المصري- وفاء الشابوري
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن تحقيق تقدم بيئي ملموس، من خلال حصول ثماني سلاسل من شاشاتها لعام 2024 ، منها Neo QLED (4K,8K) وOLED وThe Frame؛ على شهادة “الحدّ من الكربون”، وذلك من “تي يو في راينلاند” TÜV Rheinland، المنظمة الدولية المستقلة للاختبار والفحص وإصدار الشهادات، وتشير الشهادة إلى أن هذه المنتجات أثبتت بنجاح انخفاظًا في بصمتها الكربونية مقارنة بالموديلات السابقة، مما يبرز التزام سامسونج بالحدّ من انبعاثات الكربون.
وصرح يونغجاي كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات، أن الشركة بمكانتها الرائدة في مجال تصنيع أجهزة التلفاز على مستوى العالم، ترى أنه من واجبها تطوير المنتجات التي لا تقتصر على إعادة تعريف قدرات أجهزة التلفاز فحسب، بل تساهم أيضًا في تعزيز مبادرات الاستدامة.
من جانبه، أعرب فرانك هولزمان، نائب الرئيس العالمي للخدمات الكهربائيّة في شركة TÜV Rheinland ، عن تهانيه لشركة سامسونج حول هذا الإنجاز، وقال: “إن هذه الشهادة لا تعكس فقط التزام سامسونج بالاستدامة البيئية، بل تؤكّد أيضًا الإجراءات الملموسة التي اتخذتها الشركة للحدّ من انبعاثات الكربون ومكافحة التغير المناخي. سيُسهم هذا التكريم بشكل إيجابي في تعزيز سمعة العلامة التجارية لسامسونج وثقة العملاء بها، مما يرسّخ مكانتها الرائدة في سوق الإلكترونيات العالمية”.

اترك رد

%d