السبت, 27 أبريل, 2024 , 7:08 م

الأهلي ملك الترقيص.. القصة الكاملة لخروج أبو جبل من حسابات القلعة الحمراء

الوطن المصري – عمر خالد

حالة من الجدل والغضب المكتوم بين جمهور الكرة المصرية بعد الأنباء التي ترددت عن تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر، قبل ساعات من مباراة المنتخب المصيرية في كأس الأمم الإفريقية 2023.

المفاجأة التي كشف عنها الإعلامي سيف زاهر، على فضائية “أون تايم سبورتس” أنه لم يكن هناك أي تعاقد أو إتمام للصفقة، وكل ما حدث أن أمير توفيق، مسؤول التعاقدات بالأهلي، تحدث مع إدارة البنك الأهلي، حول إمكانية ضم الحارس الدولي، كما تحدث مع آخرين، والأمر لا يزيد على ذلك “مفيش تخليص”.

وأضاف: “مفيش تخليص.. مفيش مبروك من الأهلي ولا البنك الأهلي، كان فيه كلام، فالقصة لم تنته حتى تلغى”.

وأكمل: “أن الأهلي يفاضل بين 3 حراس مرمى لضم أحدهم لتعويض غياب محمد الشناوي، الذي تعرض لإصابة في الكتف ويغيب 3 أشهر، أبو جبل، ومحمد بسام، وعلي لطفي”.

واستطرد زاهر: “لم تجمع أي جلسات بين محمود الخطيب رئيس الأهلي، وأي من مسؤولي البنك الأهلي، وكل محادثات بين الناديين كانت مع أمير توفيق، لكن لم يكن هناك قرار نهائي من الأهلي بشأن الصفقة، خصوصا أنه كان هناك اجتماع للجنة التخطيط خلال الساعات الماضية”.

وقال زاهر إن ما تردد عن تدخل محمد الشناوي، أو مصطفى شوبير وراء عدم إتمام الصفقة غير صحيح، بل على العكس الثنائي ككل المتابعين لا يعرفان ما يجري في الكواليس، ولا أصحاب قرار.

فكل ما حدث جس نبض والحصول على موافقات بشأن الحراس التي يفاوضها لاختيار الأنسب والأفضل، وليس هناك أي قرار.. والأهلي قراره إيه ف الآخر فهذا لا يعرفه أحد غير لجنة التخطيط بالنادي، ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، وكل ما يقال في هذا الشأن اجتهادات.

واختتم: “من الممكن أن يكتفي الأهلي بالحراس الشباب المتواجدين بالقائمة، ومن الممكن أن يضم حارس مرمى في اللحظات الأخيرة، فالمشهد بتفاصيله داخل نادي النادي، فالأهلي ملك الترقيص”.

وكان منتخب مصر قد ودع منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 من دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد الخسارة 8/7، وفشل محمد أبو جبل في التصدي لأي كرة من لاعبي المنافس، بل وأهدر الركلة التي رددها، ما تسبب في موجة غضب ضد الحارس، وانتقادات لمسؤولي الأهلي بعد ما تردد عن التفاوض معه خلال تواجده بمعسكر المنتخب ما أفقد الحارس تركيزه.

اترك رد

%d