السبت, 5 أكتوبر, 2024 , 6:02 ص

“مياه سوهاج” تحصل على المركز الأول فى تقييم أفرع مياه الشرب‎

صور من الإجتماع
أعلن المهندس ناجح إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، نتائج التقييم الأول للأفرع، الذى أعده قطاع الرقابة والمتابعة، في إجتماع مع رؤساء الأفرع.
وحصل فرع مياه سوهاج، على المركز الأول على مستوى أفرع المياه، كما حصل معمل مياه سوهاج، ومعمل مياه البلينا، على المستوى الأول في معامل المياه، ومعمل صرف صحي طهطا، على المركز الأول على مستوى معامل الصرف الصحي، كما حصلت شبكات مياه المراغة، على المركز الأول على مستوى شبكات المياه، وحصلت شبكات صرف صحي سوهاج، على المركز الأول على مستوى شبكات الصرف الصحي، كما حصلت إيرادات جرجا، على المركز الأول على مستوى الإيرادات، وحصلت محطة مياه النمساوي المطورة، على المركز الأول على مستوى المحطات السطحية الصغرى، كما حصلت محطة مياه قصر الثقافة والدموكي الإرتوازية، على المركز الأول على مستوى المحطات الإرتوازية.
كما حصل على المركز الأول بالتحصيل، كلاً من حمدي زكي عبد الكريم بجهينة، ووجيه سعد يونس بطهطا، ومحمود فهمي محمود بالمنشاة، ومصطفى علي مصطفى بالمراغة، وهيثم عبده محمود بجرجا.
وأشار “إبراهيم”، إلى أن هذا التقييم يهدف إلى دفع الأفرع للتنافس، وتحقيق المزيد من الجهد، للحصول على المراكز الأولى، وذلك لتحقيق تقدم بجميع قطاعات الشركة.
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

اترك رد

%d