الأربعاء, 22 مايو, 2024 , 3:15 ص

عمر كمال يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى والزمالك

الوطن المصري – عمر خالد

قال عمر كمال عبد الواحد، نجم فريق فيوتشر، ومنتخب مصر الوطني، إن فريقه خاض مباراة سينجيدا التنزاني بأكثر من سيناريو تحسبًا لأي ظروف وسيناريو المباراة كان طبيعيا، وعلى اللاعبين أن يكون لديهم يقين بالمكسب.

جاء ذلك، في مداخلة مع برنامج “جمهور التالتة”، والذي يذاع على قناة أون تايم سبورتس الفضائية ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق.

وأضاف عمر كمال: “الأهداف التي سجلناها في مباراة سينجيدا كلها بصمة البرتغالي ريماردو فورموسينيو المدير الفني، والجميع توقع تراجع مستوى فيوتشر في الموسم الحالي بعد رحيل عدد من اللاعبين”.

واستطرد نجم فيوتشر، قائلا: “لا أعلم أي شيء عن مفاوضات المصري، وأبلغوني قبل بداية الموسم أن المصري يرغب في ضمي، وقلت أنا ملتزم بعقد مع فيوتشر ومتبقي عام في عقدي والإدارة لن تتخلي عني إلا في حالة تلقي عرض أفضل”.

وعن تطورات مفاوضات الزمالك، قال: “لا أعرف ما حدث بخصوص هذه المفاوضات، ولكن ما حدث في مفاوضات الأهلي سواء في يناير الماضي أو قبل انطلاق الموسم الحالي، أن الموضوع تم غلقه بعد تعرضي للإصابة وسفري إلى قطر لتلقي العلاج، ولم يتحدث معي أحد”.

وكانت مباراة فيوتشر ضد سينجيدا التنزاني، والتي جمعت الفريقين في إياب تمهيدي الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد الماضي قد انتهت بتفوق فيوتشر ضد سينجيدا التنزاني برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام في إياب تمهيدي البطولة الإفريقية.

وشهد الشوط الأول من مباراة فيوتشر ضد سينجيدا التنزاني، تسجيل أحمد عاطف هدفًا مبكرًا في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، قبل أن يعادل معروف تشاكي النتيجة في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني من مباراة فيوتشر ضد سينجيدا التنزاني، نجح أحمد رفعت في التقدم مرة أخرى لأصحاب الأرض في الدقيقة 53، ثم جاء الهدف الثالث عن طريق عمر كمال في الدقيقة 68، وفي الدقيقة 97 سجل ناصر ماهر رابع الأهداف.

وبالنتيجة التي انتهت بها مباراة فيوتشر ضد سينجيدا التنزاني، يصعد فيوتشر إلى دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز بنتيجة 4-2 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

اترك رد

%d