الخميس, 2 مايو, 2024 , 11:05 ص

فوي فوي فوي.. إيرادات فيلم محمد فراج الجديد تصل إلى رقم صادم

الوطن المصري – عمر خالد

حقق فيلم “فوي فوي فوي”، الذي يقوم ببطولته محمد فراج، إيرادات قدرها مليون و661 ألفًا و146 ريالًا سعوديًا في شباك السعودي بعد مرور أسبوعين من عرضه.

يعادل ذلك ما يقرب من 13 مليونًا و688 الفًا و422 جنيهًا مصريًا، حيث بدأ عرض الفيلم في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع عرضه في دور السينما المصرية.

وفيما يتعلق بشباك التذاكر المصري، حقق فيلم “فوي فوي فوي” إيرادات تجاوزت 12 مليون جنيه في أسبوعين من العرض، فيما تصدر قوائم الإيرادات اليومية منذ طرحه في دور السينما المصرية في 13 سبتمبر الحالي.

“فوي فوي فوي” هو فيلم دراما كوميديا سوداء يروي قصة حياة حسن، حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويتطلع إلى السفر خارج مصر من خلال الالتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين يشارك في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، فيقرر حسن التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر خلال هذه الرحلة المليئة بالتحديات والمفاجآت.

في مسار رحلته، يلتقي حسن بعدد من الشخصيات المميزة، بما في ذلك صحفية شابة وجذابة تهتم بكتابة تقارير عن فريق المكفوفين وتولي اهتمامًا خاصًا بحسن، كما يلتقي بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة جديدة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه رحلته للانضمام إلى الفريق وبحثًا عن فرصة جديدة في حياتهم.

الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية ومن إخراج وتأليف عمر هلال، كما يضم مجموعة من النجوم بما في ذلك محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، فيما تظهر النجمة نيللي كريم بدور خاص في الفيلم.

يشار إلى أن لجنة اختيار الفيلم الممثل لمصر في سباق جوائز الأوسكار أعلنت عن ترشيح فيلم “فوي فوي فوي” للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي في الأوسكار.

اترك رد

%d