الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 , 11:51 م

ملتقى توظيف يوفر 690 فرصة عمل لشباب البحر الأحمر.. الثلاثاء

الوطن المصري – جيهان جابر

أعلنت وزارة العمل اليوم، السبت، عن تنظيم مديرية العمل بمحافظة البحر الأحمر، ملتقى توظيف للشباب من الجنسين، يو0فر 690 فرصة عمل في جميع التخصصات الفندقية، وفرتها 48 منشأة سياحية في مدينة الغردقة، وسفاجا، ومرسى علم، والقصير، وذلك تحت رعاية وزير العمل حسن شحاتة وبالتعاون مع “مشروع قوي عاملة مصر”.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتوفير مزيد من فرص العمل الحقيقية اللائقة للشباب وتنظيم ملتقيات توظيف بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص والاستثماري بما يساهم في الحد من معدلات البطالة ويحقق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ودعا الوزير الشباب إلى المشاركة في تلك الملتقيات والإقبال على العمل الخاص والحر، وإقامة المشروعات الصغيرة، وتنمية مهاراتهم طبقا لاحتياجات سوق العمل، والاستفادة من مراكز التدريب المهني الثابتة والمتنقلة التابعة للوزارة والمنتشرة في كافة للمحافظة لتأهيل الشباب وبالمجان على المهن التي يحتاجها سوق العمل، موضحا أن “الوزارة” تتحقق من “مصداقية فرص العمل” واستلام “العقود” وتتواصل مع الشباب حتى بعد استلام وظائفهم، وتراقب تطبيق القانون خاصة تنفيذ الحد الأدنى للأجور.

وأوضح هارون عبد العزيز مدير مديرية العمل بالبحر الأحمر في تقرير للوزارة، أن ملتقى التوظيف سوف ينعقد صباح يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 سبتمبر 2023 الجاري، بأحد فنادق الغردقة.

وأضاف مدير المديرية، أن التخصصات المطلوبة في هذا الملتقى على مهن فندقية، وفنية.

اترك رد

%d