الجمعة, 24 مايو, 2024 , 12:20 م

أول رد فعل من إدارة الأهلي علي خسارة لقب كأس السوبر الأفريقي

الوطن المصري – عمر خالد

أكد مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء لم يفرض أي عقوبات مالية على الفريق الأحمر بعد خسارة لقب السوبر.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: “مجلس الأهلي منح المدير الفني حرية اتخاذ القرار المناسب بشأن توقيع عقوبات أو صرف النظر عن هذه الخطوة”.

وأضاف: “كولر يفضل أن تكون بعض القرارات الإدارية الخاصة بالعقوبات في يده، وهو الذي يتحكم في هذه الخطوة وحتى الآن لم يبلغ الإدارة بأي إجراء”.

وكان فريق اتحاد العاصمة الجزائري قد حصد لقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، بهدف سجله زين الدين بلعيد.

أول تعليق لـ كولر بعد هزيمة الأهلى وخسارة كأس السوبر الإفريقي

من جانبه، أعرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن حزنه عقب هزيمة فريقه، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب الملك فهد بالطائف، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

قال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الإفريقي إن أداء فريقه الهجومي في السوبر الإفريقي لم يكن أقوى بشكل يمنح الفريق التفوق في اللقاء، متمنيا أن يظهر فريقه بشكل جيد في بداية الدوري المصري.

خسارة لقب في بداية الموسم

وتابع : “تسببنا في ركلة جزاء بسبب تأخر مروان عطية في قراره في جزء من الثانية، ولم أر في حياتي اتاحة فرصة في احتساب ركلة جزاء، وتمكننا من التعاقد مع مهاجم جديد ولكن لم يشارك في مباراة السوبر بسبب وجود أزمة في القيد، وطالما جاءت فرصة للمهاجم لابد أن نحرز منها أهداف وكنا أقوى هجوم بهذه المجموعة من اللاعبين، ومتأكد أننا سنصل إلى نفس المستوى الذي كنا عليه ولكن البداية لم تكن الأفضل بالنسبة لنا”.

أضاف كولر: “ينتابنا الحزن بسبب الهزيمة وخسارة لقب في بداية الموسم، ويعد هذا الهدف بمثابة قلم لنستفيق ونعمل حتى نصل لما وصلنا إليه في الموسم الماضي، وسأبدأ التدخل بشكل عنيف وان الأمور لا تسير لوحدها ولكن ببذل الجهاد والعرق”.

اترك رد

%d