السبت, 4 مايو, 2024 , 8:10 م
محمد الإتربي رئيس بنك مصر

الإتربي : التعليم والشباب قاطرة النمو.. وتطوير مهارات الكوادر الشابة ..الحل الأمثل للنهوض بالمجتمعات

الوطن المصري – ناريمان عبد الله

قال محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن مشاركة بنك مصر في إنشاء أكاديمية السويدي وبنك مصر الفنية في المنطقة الصناعية بالسخنة، تأتي انطلاقاً من دور البنك الرائد في مجال المسؤولية المجتمعية باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها.

وأضاف خلال المؤتمر على هامش وضع حجر أساس الأكاديمية، تأتي أيضا في إطار حرص البنك على حصول الكوادر الشابة على خدمة تعليمية عالية الجودة، بما يسهم في توفير العمالة الفنية الماهرة المطلوبة لدعم المجالات والصناعات الاستراتيجية لرفع الإنتاجية والجودة، وذلك عن طريق الاستفادة من برامج التعليم الفني والتدريب المهني المبتكرة المقدمة وفقاً للمعايير الدولية المتقدمة، مع التركيز على منهجية الجدارات والكفاءات.

وأكد الأتربي على أن التعليم والشباب هما قاطرة النمو، وتطوير مهارات الكوادر الشابة بما يتواكب مع التطورات الناشئة على سوق العمل خاصة في ظل التطورات الموجودة على الساحة هو الحل الأمثل للنهوض بالمجتمعات.

وذكر أن البنك يحرص دائماً على تشجيع الشراكات بين القطاعات المختلفة بالمجتمع المصري حكومي وأهلي وخاص من خلال تقديم نموذج ناجح بالمجتمع للمساهمة الفعلية والحقيقية في تنميته، حيث إن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامنا بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

اترك رد

%d