الثلاثاء, 14 مايو, 2024 , 4:52 م

محمد صلاح واتحاد جدة.. تصريحات مثيرة وعرض خيالي جديد

الوطن المصري- عمر خالد

تطورات جديدة شهدتها محاولات نادي اتحاد جدة السعودي، للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال الساعات الماضية.

وطبقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، حسم المسألة مؤكدًا أن القصة انتهت والنادي متمسك ببقاء النجم المصري محمد صلاح في الفترة الحالية.

محمد صلاح ليس للبيع

وأوضح كلوب في تصريحات إعلامية، أن محمد صلاح ليس للبيع مقابل أي ثمن من الممكن أن يتم عرضه، وأن كل العروض التي ستقدم للنادي الإنجليزي سيتم رفضها دون النظر إلى قيمتها.

وأضاف كلوب أن محمد صلاح أبدى سعادته وأنه جاهز للغاية بما قدمه في المباراة المثيرة التي شهدت ريمونتادا قوية من نادي ليفربول ضد نيوكاسل خلال الساعات الماضية.

عرض جديد

ولفتت الصحيفة إلى أن الشائعات خرجت بأن اتحاد جدة السعودي كان يستعد لرفع عرضه لضم محمد صلاح إلى 130 مليون جنيه إسترليني، إلا أن هذا العرض لم يقدم بالفعل إلى ليفربول.

وأشارت إلى أن يورجن كلوب كان واضحًا جدًا بأن النظر إلى أي صفقة مقدمة لضم محمد صلاح في الوقت الحالي لن تتم مهما كان المقابل المادي ضخمًا، خصوصًا مع اقتراب إغلاق باب الانتقالات في إنجلترا، فلن تكون هناك أي فرصة للموافقة على رحيل أي عنصر مهم من القريق الأول.

اترك رد

%d