الخميس, 2 مايو, 2024 , 4:42 ص

مدرب منتخب السلة يعلن القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم

الوطن المصري – عمر خالد

يستعد المنتخب المصري لكرة السلة لخوض منافسات بطولة كأس العالم للرجال والتي تقام في الفلبين خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الكندي روي رانا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة السلة للرجال، قائمة المنتخب النهائية التي تستعد لخوض منافسات كأس العالم في الفلبين.

قائمة منتخب السلة

وجاءت القائمة على النحو التالي: آدم موسى وأنس أسامة وإيهاب أمين وباتريك يوسف وخالد عبد الناصر وعاصم مرعي وعمر عرابي وعمر هشام وعمرو الجندي وعمرو زهران وكريم حاتم ويوسف شوشة.

ويشارك منتخب مصر الأول لكرة السلة، في بطولة كأس العالم، التي تقام في الفترة من 25 أغسطس المقبل، وحتى 10 سبتمبر من العام الجاري في الفلبين واليابان وإندونيسيا.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبات المكسيك، مونتينيجرو، وليتوانيا.

مشوار منتخب سلة في كأس العالم

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في البطولة يوم 25 أغسطس بمواجهة ليتوانيا، ثم يلتقي مونتينيجرو يوم 27 أغسطس، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بمواجهة المكسيك يوم 29 أغسطس.

وتأهل المنتخب المصري لكرة السلة إلى بطولة كأس العالم بعد التفوق في التصفيات الإفريقية وتحديدًا بعد الفوز على تونس في المرحلة الختامية من التصفيات.

ويمثل قارة إفريقيا في كأس العالم لكرة السلة منتخب مصر ومنتخب جنوب السودان الذي تفوق على العديد من المنافسين بينما حسم التأهل بالفوز أمام السنغال في التصفيات.

وحسم المنتخب المصري لكرة السلة ومنتخب جنوب السودان التأهل لنهائيات كأس العالم قبل جولتين من المرحلة الأخيرة للتصفيات الإفريقية.

اترك رد

%d