الأحد, 19 مايو, 2024 , 2:58 ص

رغم الأزمات.. يد الزمالك إلى ربع نهائي البطولة العربية بالفوز على الشعلة

الوطن المصري- عمر خالد

واصل نادي الزمالك رحلته نحو نهائي البطولة العربية لكرة اليد، اليوم الإثنين، بالفوز على نظيره الشعلة اليمني في دور المجموعات من البطولة.

وحقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزا كبيرا، على نظيره الشعلة اليمني، بنتيجة (51-14) في المباراة، التي جمعتهما بالجولة الأخيرة بالمجموعة الثانية بالبطولة العربية، المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية حتى 27 أغسطس الجاري، ويتأهل الفائز بها لكأس العالم للأندية “السوبر جلوب”.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة (26-6)، قبل أن يواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني ويحسم اللقاء لصالحه بنتيجة (51-14).

وحصل اللاعب مؤمن ذكي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من اللجنة المنظمة للبطولة، نظرًا لأدائه المتميز طوال اللقاء.

وكان الزمالك فاز على الهدى السعودي (28-24)، وعلى وفاق عين التوتة الجزائري (34-28)، وخسر أمام العربي الكويتي (32-33)

وبهذه النتائج، تأهل الزمالك للدور الربع النهائي، متصدرا جدول ترتيب المجموعة الثانية.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز في هذه البطولة لضمان مقعده في بطولة كأس العالم للأندية، بعد خسارة السوبر الإفريقي، باعتبار هذه المسابقة الفرصة الأخيرة للتأهل للبطولة العالمية.

وعانت بعثة الزمالك بعد خوض أول مباراة مباشرة بعد ساعات قليلة من الوصول إلى المملكة العربية السعودية، بينما لعب الفريق المباراة الثانية في اليوم التالي بعد وصول عدد كبير من اللاعبين بساعات كذلك لإكمال قوام الفارس الأبيض بسبب أزمة مالية.

اترك رد

%d