الأحد, 19 مايو, 2024 , 2:38 ص

شعار الأهلي.. نادي القرن الإفريقي يتصدر التريند

الوطن المصري- عمر خالد

فاجأ نادي الأهلي عشاقه وجماهيره حول العالم أمس، السبت، بإعلانه بشكل رسمي عن تغيير الشعار الرسمي للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

3 تعديلات

شعار الأهلي الجديد شهد تغيرا على مستوى الشكل، بالإضافة إلى عودة جملة “نادي القرن الإفريقي”، وتمت كتابتها باللغة الإنجليزية (CLUB OF THE CENTURY)، إلى جانب 4 نجوم أعلى الشعار ترمز لألقاب الدوري المصري التي تزيد على 40 لقبا.

ولم يحدث أي تغييرات جديدة فى شكل الشعار حيث حافظ النسر الذي يرمز للفريق الأحمر، على مكانه فى وسط شعار الأهلي، بالإضافة إلى نجمة واحدة أسفل النسر في إشارة إلى 10 ألقاب بطولة دوري أبطال إفريقيا، التى حققها الأهلي 11 مرة فى تاريخه، كأكثر الأندية الإفريقية حصدا للقب.

موسم الأهلى التاريخي

وحقق الأهلي موسما تاريخيا بعد الفوز ببطولة الدوري، للمرة 42 في تاريخه، وبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة 11، وبطولة السوبر المصري، وبطولة كأس مصر، كما ينافس على حصد لقب كأس مصر، والسوبر المحلي للموسم الجديد.

وفى سياق آخر، بدأ الأهلي الإعداد للموسم الجديد من خلال ضم صفقات من العيار الثقيل لتدعيم بعض المراكز التي طلب المدير الفني للفريق مارسيل كولر، تدعيمها، حيث حسم الأهلي صفقي إمام عاشور، ورضا سليم، بالإضافة إلى عودة الثنائي كريم نيدفيد، وصلاح محسن من الإعارة.

ويسابق نادي الأهلي الزمن لحسم صفقة المهاجم، خصوصا بعد رحيل محمد شريف إلى الدوري السعودي، حيث يتمسك السويسري مارسيل كولر بضم مهاجم أجنبي.

الراحلون عن الأهلي

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الأهلي، رحيل مجموعة من اللاعبين مثل برونو سافيو وعلي لطفي وحمدي فتحي، كان آخرهم محمد شريف، مهاجم الفريق، الذي انتقل إلى صفوف الخليج السعودي.

ورحل عن طريق طريق البيع النهائي “محمد شريف، برونو سافيو، شادي حسين، حسام حسن، علي لطفي، حمدي فتحي، مصطفى سعد ميسي، مصطفى فوزي، أحمد سيد عبد النبي”، ورحل عن طريق إنهاء التعاقد ”
أيمن أشرف، لويس ميكيسوني، والتر بواليا، محمد محمود، سعد سمير، العربي بدر، وليد مصطفى، أحمد سيد غريب، محمد أشرف كوتو، زياد طارق، فهد جمعة”، ورحل عن طريق الإعارة “أحمد أشرف، محمد أشرف،
محمد مغربي، محمد ياسر، محمد حمدي، عمار حمدي، ميدو حسام”.

اترك رد

%d