السبت, 18 مايو, 2024 , 7:14 ص

بعد إنجازه التاريخي.. ليفربول لـ محمد صلاح: أخبرني كيف أبعد ناظري عنك؟

الوطن المصري – عمر خالد

اشاد ليفربول الإنجليزي بالنجم المصري محمد صلاح، بعد إنجازه التاريخي الذي حققه بعد تسجيله لهدف في مباراة بورنموث، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في إحراز الهدف الثاني لنادي ليفربول في شباك بورنموث في الدقيقة 36 بعد أن سدد ركلة جزاء صدى لها الحارس نيتو قبل أن تعود إليه من جديد ويحرزها في الشباك.

الهدف هو الأول للنجم المصري محمد صلاح في الموسم الحالي مع ليفربول، بعد أن اكتفى بتمريرة لزميله لويس دياز في مباراة تشيلسي بالجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز، أحرز من خلالها الكولومبي هدف فريقه الوحيد.

وبهدفه اليوم، تجاوز محمد صلاح، النجم ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول، ليصبح الفرعون المصري في المركز الخامس برصيد 187 هدفا.

ونشر ليفربول عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، صورة لمحمد صلاح ورقمه التاريخي وعلق قائلا: «أخبرني كيف أبعد ناظري عنك وأنت كل ثانية تزداد أهدافا».

وأضاف ليرفبول في تغريدته: «الأسطورة محمد صلاح يرتقي إلى الترتيب الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز».

محمد صلاح قائمة الهدافين

يذكر أن محمد صلاح كان متساويا مع جيرارد بـ 186 هدفا لكل منهما قبل هذه المباراة، حتى نجح الفرعون في تحطيم رقم قياسي جديد في مسيرته.

ترتيب هدافي ليفربول في التاريخ

وأصبح ترتيب هدافي ليفربول في التاريخ.. إيان راش 346 هدفا، روجر هانت 285 هدفا، جوردون هودسون 241 هدفا، بيلي ليدل 228 هدفا، محمد صلاح 187 هدفا، ستيفن جيرارد 186 هدفا.

اترك رد

%d