الإثنين, 6 مايو, 2024 , 10:24 ص

الساحل الشمالي.. دويتو الكينج وميريام فارس يحقق رقما مذهلا على يوتيوب

الوطن المصري – عمر خالد

حصد دويتو “الساحل الشمالي”، الذى قدمه الفنان محمد منير بالتعاون مع الفنانة ميريام فارس، أكثر من 6 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

يذكر أن أغنية الساحل الشمالي غناء محمد منير وميريام فارس، في أول تعاون بينهما.

وتعتبر أغنية الساحل الشمالى من كلمات وألحان وتوزيع وميكس وماستر محمد رحيم، وجيتار شريف فهمي، وإيقاعات أحمد بدير، وناي محمد خيري.

وتألق محمد منير وحميد الشاعرى، فى حفلهما الذى أقيم الجمعة الماضية بمهرجان العلمين الجديدة، وحظى بإشادات واسعة، وسط حضور حشد جماهيرى ضخم وصل إلى أكثر من 25 ألف متفرج.

وشهد مسرح الحفل أداء منير وحميد لأغنية “عالم جرىء” لأول مرة معا منذ حوالى 37 عاما على تقديمها.

وتألق منير فى الحفل بباقة من أهم وأشهر أعمالها، ومنها “على صوتك، ياللى بتسأل عن الحياة، شجر الليمون، أنا بعشق البحر، علموني عنيك أسافر، شمندورة”، وغيرها من أغنياته الشهيرة.

بينما قدم حميد الشاعرى أشهر أغنياته ومنها “جلجلي، روح السمارة، عينى، حلال عليك، وغزالى”، بالإضافة إلى تقديمه أحدث أغنياته “بالى رايق” لأول مرة على المسرح.

وانطلقت فى 13 يوليو 2023 فعاليات مهرجان العلمين، تحت عنوان “العالم علمين”، ويستمر الحدث الترفيهى الأكبر فى الشرق الأوسط حتى 26 من أغسطس، تستقبل المدينة خلال تلك الفترة ما يقرب من مليون زائر من داخل مصر والوطن العربى لحضور فعاليات المهرجان.

يضم المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

اترك رد

%d