السبت, 18 مايو, 2024 , 8:55 م

وفاة اللاعب الكاميروني باتريك ايكينج بـ«السكتة القلبية» في الدوري الروماني

صورة أر شيفية للاعب الكاميروني

لقي اللاعب الكاميروني باتريك إيكينج،لاعب نادي دينامو بوخارست الروماني مصرعه،  بعد سقوطه على أرضية الملعب خلال إحدى مباريات فريقه في الدوري الروماني  نتيجة أزمة قلبية حادة أصابت اللاعب، وذلك كما ذكرت سي إن إن العربية.
وكان إيكينغ، البالغ من العمر 26 عاما، يخوض مباراة مع فريقه ضد فيلترول في الدوري الروماني، قبل أن يسقط على أرضية الملعب عند الدقيقة 70 من عمر اللقاء الذي أقيم الجمعة، في حين أثار خبر وفاة إيكنيغ، الكثير من ردود الفعل الحزينة والمعزية لعائلته وأصدقائه،  أبرزها تعزية رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينيو، الذي أعرب عن حزنه لمعرفته خبر وفاة اللاعب.
من جانبه، علق الاتحاد الروماني مباريات الدوري لهذا الأسبوع، وأجل المباراة النهائية لكأس رومانيا، والتي كان من المقرر إقامتها في 10 مايو/أيار الجاري، احتراما لروح الالعب.
ويذكر أن اللاعب الكاميروني كان بدأ مسيرته مع كابون يواندي، في الكاميرون، قبل ينتقل للعب في أحد الأندية الفرنسية، وينطلق منه إلى نادي لوزان السويسري ثم قرطبة الإسباني، قبل أن ينتهي مشواره مع كرة القدم ومع الحياة في نادي دينامو بوخارست الروماني، وقد مثل إيكينغ المنتخب الكاميروني في كأس العالم “تحت الـ 20 عاما”، الذي أقيم في مصر عام 2009.
 

اترك رد

%d