الأحد, 6 أكتوبر, 2024 , 8:35 م

في الأحد الحاسم.. الأهلي يستغل ثغرة الوداد للقبض علي الكأس الأفريقية

 

الوطن المصري- رامي جوهر

يواصل الأهلى التحضير بشكل قوى لخوض مواجهة الإياب أمام الوداد المغربى، والتى من المقرر أن تقام فى تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب المركب الرياضى محمد الخامس.

ويحتاج الأهلى، لتحقيق الفوز أو التعادل بأى نتيجة، وذلك من أجل حصد لقب دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز فى القاهرة 2/1.

ويملك الأهلى العديد من الأمور التى تعزز موقفه قبل خوض اللقاء المقبل:

-الخبرات الكبيرة والفوارق الفنية

لدى عناصر الأهلى، كم كبير من الخبرات ليس فقط على مستوى الأندية ولكن خبرات دولية مميزة، وظهر ذلك فى اختيارات البرتغالى روى فيتوريا بعد ضم كم كبير من العناصر من صفوف الأحمر.

فى الوقت الذى يتفوق خلاله الأهلى، من الناحية الفنية على فريق الوداد بدليل مواجهة الذهاب والتى كشفت عن تفوق المارد الأحمر فنيا لولا بعض الأخطاء التحكيمية التى تحدث عنها مارسيل كولر والتى منعت الفريق من تعزيز النتيجة.

يملك الأهلى القدرة على استغلال ثغرة قوية فى صفوف الوداد، وهنا الحديث عن الهجمات المرتدة حيث هناك عناصر فى الأحمر لديها عنصر السرعة فى الخط الأمامى مثل محمود كهربا وحسين الشحات وبيرسى تاو، خاصة فى ظل تقدم عناصر الوداد لتعويض نتيجة لقاء الذهاب.

خاض الأهلى مع مارسيل كولر  العديد من المواجهات فى المغرب مثل منافسات مونديال الأندية، بالإضافة إلى مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربى فى الدور ربع النهائى، وأصبح لدى عناصر القلعة الحمراء خبرة بالأجواء والظروف هناك.

اترك رد

%d