الإثنين, 29 أبريل, 2024 , 8:37 م

محمود فوزى: 2000 مصرى حضروا الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى

الوطن المصري – جيهان جابر

قال المستشار محمود فوزى، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطنى، إن الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى شهدت حضور قرابة 2000 مصرى، وعدد كبير من السفراء، ومتابعة وبث تلفزيونى مباشر، الحضور كان كبيرًا ومتنوعًا من كل المحافظات والأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدنى.

وأضاف “فوزى”، خلال لقاء ببرنامج “كلام فى السياسة”، المُذاع على قناة “إكسترا نيوز”، تقديم الكاتب الصحفى والإعلامى أحمد الطاهرى، أن فريق الأمانة الفنية ومجلس الأمناء كان على أعصابهم فى الجلسة الافتتاحية، والجميع كان حريصا على إنجاح اليوم.

وأشار إلى أن الجميع كان مُقبلًا فى ظل أجواء إيجابية، كما أن الجميع رأوا روحًا جديدة، والحضور تكلموا فيما يفكرون ويتمنون، وينظرون للمستقبل، وضخامة العدد يلقى أعباء إضافية فى التنظيم، ولم نتلق شكاوى فيما يخص هذا الموضوع.

ولفت أن مجلس الأمناء استعد لعقد الجلسات وإعداد جدول الأعمال، ولكن يبقى التفكير إما الإعلان عن الجدول أسبوعيًا أم كل أسبوعين أم الشهر بأكمله، وانطلاق الجلسات إما الأحد المقبل أو الأحد الذى بعد المقبل.

وأوضح أن اليوم الأول سيخصص بأكمله للمحور السياسى واليوم الثانى للاقتصادى والثالث للمجتمعى، والأيام الفاصلة ستخصص للتحليل والنشر وإعادة النشر والمناقشة وجمع ردود الأفعال.

اترك رد

%d