الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 12:32 م

المجلس التنفيذى لمحافظة أسوان ينظم ملتقى لتوظيف الشباب وتأهيلهم لسوق العمل‎

صورة من الحدث

مراسل«ONA»:

أعلن اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان عن إعتزام المحافظة تنظيم ملتقى لتوظيف الشباب للتوفيق بين فرص العمل المتاحة داخل القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية على مستوى المحافظة، وفرص العمل المتاحة فى المحافظات الأخرى وبالخارج وبين الشباب الذى يسعى للحصول على هذه الفرص فى المهن والحرف المطلوبة وطبقاً للمؤهلات وغيرها من المعايير المنظمة لذلك .
وكلف المحافظ مديرى القوى العاملة وإدارة تشغيل الشباب بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة ومنظمة العمل الدولية والشركات والهيئات لإنجاح ملتقى توظيف الشباب بما يساهم فى مواجهة حقيقية وفعالة لمشكلة البطالة .
كما وجه رؤساء المراكز والمدن بإعداد بيان ترشيح القرى الأكثر إحتياجاً لتنفيذ المشروعات الملحة بها فى العام المالى القادم 2016/2017 ، وذلك بعد تنفيذ مشروعات تشمل تدعيم المرافق الأساسية بتكلفة 2 مليون جنيه داخل 4 قرى خلال العام المالى الحالى تضم 3  قرى بمركز إدفو منها «نجع هلال والرمادى بحرى والإيمان بوادى الصعايدة »، بالإضافة إلى وادى النقرة بمركز نصر النوبة .
جاء ذلك أثناء اجتماع المجلس التنفيذى برئاسة محافظ أسوان وبحضور كافة قيادات الهيئات والقطاعات والمديريات الحكومية والذى شهد عرض معدلات تنفيذ المشروعات الجارية والمدرجة في الخطة الإستثمارية الموحدة للعام المالى 2015/2016 بإجمالى إعتمادات 101.7 مليون جنيه، حيث بلغ إجمالى المنفذ من الخطة 73 % حتى الآن .
وشدد مجدى حجازى، على مسئولى الجهات الحكومية ، زيادة المعدلات التنفيذية للعمل والأداء على أرض الواقع فى كافة القطاعات الخدمية والتنموية من خلال الإسراع والإتقان فى تنفيذ الأعمال والمشروعات الجارية ، بجانب تفعيل التنسيق الدائم والمستمر بين مختلف الجهات ، بالإضافة إلى اللجوء للحلول الغير تقليدية بعيداً عن التعقيدات الروتينية للوصول إلى المستهدف بنهاية العام المالى الحالى  .
 

اترك رد

%d