السبت, 6 يوليو, 2024 , 4:50 ص
جانب من حفل الإفطار

مجموعة «نيو جينريشن» العقارية تقيم حفل افطارها السنوي للعاملين بها / صور

عاصم فاضل : مصر تشهد نهضة عمرانية غير مسبوقة يقودها الرئيس السيسي

إيهاب إبراهيم: سر نجاحنا أننا نعمل باستراتيجية ( الكل في واحد )

كتب – خالد عبد الحميد

أقامت مجموعة نيوجينريشن للتطوير العقاري حفل افطارها السنوي للعاملين بالمجموعة حضره مستشاري الشركة وعدد من رجال الأعمال والاستشاريين العقاريين.

وقد ألقي المهندس عاصم فاضل رئيس مجلس إدارة المجموعة كلمة هنأ فيها العاملين بالشركة – شركاء النجاح – بشهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر المبارك وحثهم علي بذل المزيد من الجهد والعرق في سبيل انجاز كافة مشروعات الشركة في الوقت المحدد لها وطبقا لأحدث المواصفات العالمية .

وأضاف المهندس عاصم فاضل أن مصر تشهد نهضة عمرانية غير مسبوقة يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أن تم تجهيز البنية الأساسية من طرق وكباري ومرافق علي أعلي مستوي وهو ما كان يعرقل خلال الحقبة الماضية انجاز المشروعات في مواعيدها .

مطالبا كافة رجال الأعمال والمطورين العقاريين باستغلال هذه الفرصة السانحة للمشاركة في نهضة عمرانية حقيقية .

ثم تحدث المهندس إيهاب إبراهيم المدير العام للمجموعة في كلمته عن العاملين بالشركة ووصفه لهم بـ ( عائلة نيوجينريشن ) وهي بالفعل كذلك حيث يتعامل كل فريق العمل باعتبارهم أصحاب الشركة وليسو عاملين بها .

وأضاف المهندس إيهاب إبراهيم قائلا : الحمد لله كل من ينتمي إلي ( العائلة) علي قدر المسئولية ويتمتعون بالأخلاق والمهنية وحريصون كل الحرص علي بذل الجهد والعرق والتميز في العمل .

وقال أن سر نجاحنا أننا نعمل باستراتيجية ( الكل في واحد ) ، مؤكدا أن أهم ما يميز مجموعة نيوجينريشن في مشروعاتها الالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم طبقا لنصوص العقد ، مشيرا إلي أن الشركة لا تحصل علي أي تمويلات من البنوك .

ثم قام رئيس المجموعة والمدير العام بتسليم شهادات التميز علي العالمين بالمجموعة ومكافآت مالية علي تميزهم في العمل وهو تقليد تقوم به الشركة نهاية كل شهر تحفيزا للعاملين بالمجموعة علي التميز والابتكار .  

مهندس عاصم فاضل رئيس مجموعة نيو جينريشن
مهندس إيهاب إبراهيم المدير العام للمجموعة

رئيس «نيو جينريشن» وخالد عبد الحميد رئيس تحرير «الوطن المصري» وعدد من المستشارين

المهندس عاصم فاضل والأستاذ أحمد سامح مدير التسويق بالمجموعة أثناء تسليم شهادات التميز

المدير العام للمجموعة يتوسط عدد من العاملين المتميزين بنيوجينريشن

اترك رد

%d