السبت, 6 يوليو, 2024 , 1:20 ص
أشرف القاضي الداعم الرئيسي لفريق العمل النسائي بالمصرف المتحد

«لكي» المصرف المتحد يطلق هاشتاج #صناعة_الأمل

جرمين عامر: الأمل صناعة تنعكس علي حياة الانسان وتحفزه علي مواجهة التحديات
الوطن المصري – ناريمان عبد الله
أطلق منتدي “لكي” المصرف المتحد مؤخرا هاشتاج #صناعةالأمل, في أمسية ثقافية. بهدف تحفيز فريق العمل علي زيادة الانتاجية وتحقيق النمو المستهدف وفقا لاستراتيجية 2023 .وذلك في ظل المتغيرات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي خلفتها التحديات العالمية.
حضر الأمسية الثقافية التي شهدت انطلاق هاشتاج #صناعة
الأمل, القيادي المصرفي اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ونيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال. كما ضمت الأمسية عدد كبير من سيدات منتدي “لكي” المصرف المتحد من مختلف فروع المصرف المتحد 68 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية, وكذلك بالمراكز الرئيسية والادارات.
اعتمدت أمسية #صناعةالأمل الثقافية علي تعميق تأثير القوي الناعمة بالمصرف المتحد في خلق ثقافة ايجابية واكدت علي حرص الاعلام المؤسسي كشريك في تسليط الضوء علي جميع انجازات ونجاحات المصرف المتحد التي تتم علي ارض الواقع. من خلال نقل صورة واقعية لفريق العمل مما يساهم في بث روح الامل والتفاؤل والطموح الكبير لمزيد من النجاحات المستقبلية.
وأكدت جرمين عامر– رئيس الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد – ان #صناعة
الأمل تعد أحد اهم الدوافع للنجاح والعمل وزيادة انتاجية الفرد وبالتالي تحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات. فالتفاؤل والأمل صناعة تنعكس علي حياة الانسان تحفزه لكي يتغلب علي جميع التحديات التي تواجهه باصرار لتحقيق خططته نحو التطوير والتحسين.
واضافت ان صناعة الأمل تعتبر فن يحتاج الي مشاركة جميع عناصر المجتمع من الاسرة والمدرسة والاعلام ومؤسسات الدولة. فالدول ومؤسساتها تحرص علي صناعة الأمل وبثه بين شعوبها لتفجير الطاقات البشرية وتحقيق التنمية المستدامة, وتستهدف الشباب والمراة بخاصة لأنهم وقود التنمية.
حددت جرمين عامر 4 مقومات أساسية لصناعة الأمل وهم: تحديد الهدف والتعليم المستمر والتخطيط الجيد ، فضلا عن نشر ثقافة التفاؤل والايجابية والثقة.
وأضافت ان تنظيم مثل هذه الأمسيات الثقافية التحفيزية, يأتي من واقع حرص إدارة المصرف المتحد بقيادة القدير أشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد علي إقامة حوار ديمقراطي مستمر مع فريق العمل علي مستوي الفروع الـ68 والإدارات. وذلك تشجيعا لمبدأ حرية التعبير والرأي واكتشاف وتشجيع الكوادر الشبابية وتنمية مهاراتها نحو القيادة المستقبلية المحترفة.
وأوضحت جرمين عامر أن خطة 2023 الإعلامية تتضمن إقامة وتنظيم عدد من الأمسيات المتخصصة بهذا الصدد ، بدأت بمنتدي “لكي” لأن المرأة تمثل 30% من حجم فريق عمل المصرف المتحد وهي قادرة علي صناعة الأمل باحترافية عالية سواء علي المستوي المهني أو علي المستوي الأسري.
وأشادت بأهمية الدور الاعلامي كأحد العناصر الأساسية في صناعة الأمل. وذلك من خلال بث النظرة الإيجابية والواقعية لحجم الإنجاز علي أرض الواقع فضلا عن التحفيز المستمر واستعراض التجارب والنماذج المجتمعية المشرفة والتي حققت التفوق لتفجير الطاقات الكامنة نحو التنمية المستدامة.

اترك رد

%d