الإثنين, 1 يوليو, 2024 , 2:33 م

تعرف على نجوم ريال مدريد الغائبين عن لقاء الحسم بأبطال أوروبا

المدرب الفرنسي زيدان
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما لم يسترد بعد كامل لياقته بسبب إصابة وبالتالي فإنه سيغيب عن المباراة المقبلة، التي تجمع النادي الملكي مع مانشيستر سيتي الإنجليزي غدًا الأربعاء في معقل الريال “السنتياجو برنابيو”.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي إن بنزيما لا يزال يعاني من مشكلة، وأنه لا يريد أن يقدم على أي مخاطرة ومشاركته في المباراة.
وأشارت صحيفة الماركا إلى أن أن اللاعب  سيغيب عن لقاء السيتي، بعد عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به، وغيابه عن التدريبات ، هو مؤشر على استحالة مشاركة اللاعب في هذه المباراة.
كريم بنزيما- أرشيفية
 
كما أعلن زيدان عن غياب لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو الذي تعرض لكدمة في أعلى الفخذ خلال مواجهة ريال سوسيداد في الليغا.
وأشار المدرب الفرنسي إلى كاسيميرو لا يعاني من إصابة خطيرة، ولكنه تعرض لكدمة ولم يتدرب اليوم.
ونتبع زيدان :”سنحاول أن نلعب بنفس الطريقة ولكن بلاعب آخر في مركزه، كاسيميرو لاعب كبير ولكن لدينا عدد كبير من اللاعبين وهناك لاعبون آخرون يمكنهم القيام بدوره”.
كاسميرو- أرشيفية
وفي نفس السياق أعلن النادي الملكي عن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التدريبات وذلك قبل يومين من إياب نصف نهائي دوري الأبطال ضد مانشستر سيتي.
وبحسب الصور والفيديوهات التي نشرها النادي الملكي على صفحاته بمواقع التواصل وموقعه الإلكتروني، فإن رونالدو تدرب مع زملائه ثم انتقل لإكمال التدريبات وحده مع مدرب خاص.
كريستيانو رونالدو في تدريبات اليوم

اترك رد

%d