السبت, 6 يوليو, 2024 , 3:24 ص

الطلائع يستعير وادى من بيراميدز .. وفريد شوقى من المصرى

كتب – سامي راغب 

أعلن نادى طلائع الجيش التعاقد الثلاثى محمود وادى مهاجم نادى بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر لتدعيم هجوم فريق الكرة بالنادى ، أيضاً حصل الطلائع على خدمات فريد شوقى لاعب وسط النادى المصرى على سبيل الإعارة ، وأحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدى فى صفقة انتقال حر ، ياتى ذلك فى إطار العلاقات الوطيدة والقوية التى تربط بين إدارة نادى طلائع الجيش وإدارة ناديا بيراميدز والمصرى .
كما استعاد الطلائع جهود حارسة محمد شعبان بعد إنتهاء إعارته لحرس الحدود .

وقد وقع الثلاثى محمود وادى وفريد شوقى وأحمد مسعود ، على عقود الإنتقال إلى صفوف طلائع الجيش في حضور العميد أيمن المصرى مدير الكرة بالنادي .
جاء انضمام هؤلاء اللاعبين الثلاثة لصفوف الطلائع فى إطار حرص إدارة النادى على مواصلة تدعيم صفوف فريق الكرة بالعناصر المميزة ، وفقاً لاختيارات الكابتن محمد يوسف المدير الفني للفريق ، الذي يسعى جاهداً الى تكوين مجموعة جيدة ومميزة هذا الموسم لتحقيق النتائج المرجوة بما يتناسب مع طموحات إدارة النادى .

من جانبه رحب الكابتن محمد يوسف المدير الفنى لفريق طلائع الجيش بإنضمام الثلاثى محمود وادى وفريد شوقى وأحمد مسعود لصفوف الفريق ، مؤكداً إنهم إضافة قوية للفريق لكونهم من اللاعبين أصحاب الخبرات فى الدورى المصرى.

وقد وضع يوسف برنامجا تأهيليا خاصاً للاعبين الثلاثة من أجل تجهيزهم فنيا وبدنيا ، إلى جانب زيادة الانسجام والتفاهم بينهم وبين باقى زملائهم بالفريق ، إستعداداً للمباريات القادمة من الدورى العام حيث يستعد الفريق للقاء الاسماعيلي التى ستقام فى الخامسة مساء الأربعاء القادم بجهاز الرياضة العسكرى فى الأسبوع ال 14 للدورى .

على الجانب الآخر يواصل الطلائع تدريباته اليومية الجادة بملعبه بجهاز الرياضة العسكرى بمشاركه جميع اللاعبين تحت إشراف محمد يوسف المدير الفنى وجهازه المعاون ، ويعكف الجهاز الفنى للطلائع على تجهيز جميع اللاعبين جيداً فنياً وبدنيا ، إلي جانب علاج وتصحيح الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى آخر مباراتين أمام المقاولون وسموحة ، من أجل الظهور بشكلٍ جيد أمام الدراويش ومن ثمّ استعادة الطلائع لنغمة الانتصارات من جديد .
ويستعيد طلائع الجيش فى مباراتة القادمة أمام الإسماعيلي جهود نجمه كريم طارق بعد إنتهاء الإيقاف ، وكان كريم قد غاب عن فريقه فى مباراة سموحة الأخيرة بسبب حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة المقاولون العرب .

اترك رد

%d